JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيف أعلن مع الدوائر


 أعلن مع الدوائر توزيع دوائر 81/2 X 11 " تعني المراسلات التعاونية (اختصار لكلمة تعاونية) أن عملتين أو أكثر المشاركة في تكلفة وتوزيع حملة البريد المباشر. انها نوع من كأن تقوم أنت وشركة أخرى غير منافسة بتقسيم تكلفة طباعة وتجميع وإرسال نشرة إعلانية بالبريد إلى مشترك (نفس) قاعدة السوق. 

يعتبر التعامل التعاوني مفيدًا جدًا (وعادة ما يكون آمنًا) لجميع المعنيين. أحد الأمثلة على التعامل التعاوني في طلب البريد هو إرسال كاميرا 8 1 / 2x11- دائري جاهز لطابعة تعاونية وسيطبعون إعلانك على جانب واحد ، إعلاناتهم على الجانب الخلفي وشحنها إليك بتكلفة منخفضة تقريبًا 10 دولارات لكل 1000. 

تحصل على الطباعة مجانًا تقريبًا ويحصل التاجر الآخر عليها له أو لها منشورات بالبريد على ظهر لك مجانا. ولكن ماذا تفعل معهم عندما يتم إعادتهم إليك بالبريد؟ إذا كنت جديدًا لطلب البريد ، من المشكوك فيه أن يكون لديك قائمة بريدية لتوزيعها عليها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكاليف البريد وحدها ستكلفك حوالي 290.00 دولارًا من الدرجة الأولى.

 في هذه معدل كان من الأرخص إرسال الكاميرا جاهزة إلى صحيفة شعبية أو ناشر ورقة الإعلانات بدلاً من التعاونية. لكن لا تيأس. ببساطة اجعل الطابعة تشحن نسخك إلى مرسل بريد تعاوني تعاوني بدلاً من ذلك من إرسالها إليك. هناك زوجان من رسائل البريد الدائرية الجيدة التي نوصي بها وهما BMG الخدمات ، ص

.ب 429 ، جونسون KS 67855 (تكلفتك هي فقط سنت واحد مقابل 8 1/2x11 دائرية مطبوعة مسبقًا) أو هدايا ثورن ، 1807 ستيلووتر رقم 5 ، سانت بول إم إن 55119 (تكلفتك هي 5 سنتات فقط لكل 8 1 / 2x11 دائرية مطبوعة مسبقًا.) لماذا فرق السعر؟ رسائل BMG بالسعر بالجملة ورسائل Thorn من الدرجة الأولى. كلتا الطريقتين فعالة ومؤكدة دفع 29 سنت لكل منهما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من القائمة البريدية للمرسل الدوري.

 إذا يبيع هذا المرسل بالتحديد قائمة بريدية ، بحيث يقوم بعمل 1000 أو 5000 سيكون "الاختبار" البريدي لك وسيلة لاختبار أسمائهم. يجب أن تحصل على ملف عدد قليل من الردود من بريد بهذا الحجم ولكن كل هذا يتوقف على "ما" أنت التي تقدمها و "السعر" الذي تقدمه لها. من الصعب جدا بيع أي عنصر بأكثر من 50 دولارًا في منشور 8 1 / 2x11 بوصة أكثر من 50 دولارًا ، فأنت بحاجة إلى استخدام نهج من خطوتين.

 بمعنى آخر ، استخدم التعميم 8 1 / 2x11 "لتوليد الاستفسارات والمتابعة مع كامل مواد المبيعات التي تشكل السعر الأعلى الذي قد يقرره العميل يدفع. فكرة أخرى هي أنه يمكنك الاتصال بتاجر للمنتجات والخدمات لا تتعارض مع الخاص بك واطلب منهم البريد التعاوني لك. في هذا التعامل ، ستدفع مقابل الطباعة على الوجهين (مع ظهور إعلان المرسل في الخلف لك) وسوف يرسلها لك بالبريد مجانًا.

 إنها تعمل! هناك طريقة أخرى للتعامل التعاوني في طلب البريد وهي الإعلان التعاوني. عالٍ إن كلا من Mountain Advertiser و Popular Advertiser عبارة عن تعاون طويل الأمد المنشورات. تقوم بوضع إعلانك في المرة الأولى من خلال تاجر وكل شيء الإعلانات المستقبلية أقل بنسبة 50٪. ثم لديك خيار البريد المطبوع مسبقًا نسخ مع اسمك في كتلة الناشر بصفتك تاجرًا معتمدًا. 

عندما يطلب أشخاص آخرون إعلانات ، سيرسلون طلباتهم إليك. يمكنك الاحتفاظ بنسبة 50٪ من الأموال وإرسال الباقي (مع الطلب) مرة أخرى الناشر. بهذه الطريقة ، يمكنك طباعة 8 1 / 2x11 التعميمات الخاصة بك و ترسل بالبريد في منشور بتوفير 50٪. الفحم للنشر ، 27 South 4th Avenue ، Highland Park NJ 08904 تقدم أيضًا الإعلان التعاوني في صحيفة التابلويد "الأعمال الصغيرة تحافظ على نمو أمريكا". مقابل تكلفة منخفضة تبلغ 35 دولارًا لكل صفحة بحجم تابلويد ، يمكنك الحصول على 8 1 / 2x11 " دائري جنبًا إلى جنب مع أربعة إعلانات بحجم 2 بوصة مطبوعة وإرسالها بالبريد إلى 5000 الدوران. 

كل ما أنت مسؤول عنه هو مراسلة 200 منهم بالبريد. يمكن لأي مبتدئ التعامل مع 50 بريدية في الأسبوع إلى قائمة بريدية أو إلى العملاء الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، لا يمكن لأحد أن يقدم لك 5000 تداول صادق هذا السعر. هذا هو توفير المال الحقيقي! إذا قمت بتسويق طريقة البريد المباشر ، فمن الجيد إرسال سلعة التعميم الذي تخطط للاحتفاظ به لبعض الوقت لطابعة طلب البريد و تحتوي على 1000 مطبوعة على وجه واحد. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الجزء الخلفي من 100 أو نحو ذلك من أجل أغراض اختبار التعاميم الأخرى.

 الجري إلى متجر النسخ وتشغيل التعاميم من خلال آلة التصوير عن طريق الطباعة على الجانب الخلفي. قم بتشغيل 100 أو أقل وأرسلها إلى أفضل الأسماء التي يمكنك العثور عليها. إذا قاموا بسحب الأوامر ، فأنت قد يكون له فائز ويمكن أن يطبع 1000. لا شيء مزعج أكثر من أن تكون عالقًا بـ 1000 منشور مع شيء تريد إرساله بالبريد على جانب واحد وشيء عفا عليه الزمن على ظهره. إشعار: الأسعار والأسعار المعروضة هنا كانت سارية وقت كتابة هذا التقرير. دعوة للاقتباسات.

كيف أعلن مع الدوائر

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة