JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الإعلان عن أوراق الإعلان يساوي أرباحًا كبيرة


يمكن أن يكون نشر وتوزيع ورقة إعلانية لطلب البريد أمرًا مربحًا للغاية. إنها بسيطة وسهلة الإنتاج ، حيث تستطيع معظم محلات الطباعة السريعة التعامل مع الطباعة بتكلفة منخفضة نسبيًا. الاعتبار المهم هو أنه يمكنك استخدامها لجذب دولارات إعلانية لنفسك ، كوسيلة إعلانية مجانية لمنتجاتك الخاصة ، وكوسيلة تبادل يمكنك من خلالها الحصول على عرض أكبر لإعلاناتك الخاصة.


قبل البدء في ورقة إعلانية ، يجب أن تخطط لها بالكامل - حدد عنوانًا مفيدًا وغنيًا بالمعلومات ، واختر عنوان تسمية رئيسية ، وحدد حجم الأعمدة الخاصة بك ، وحدد ما إذا كان يجب أن تكون ورقة واحدة بسيطة مقاس 8 1/2 × 11 أو ورقة 11 × 17 مطوية إلى النصف. ستحتاج أيضًا إلى معرفة تكلفة الإنتاج الخاصة بك للرقم الذي تنوي طباعته ، وتكلفة البريد لإرسالها بالبريد.


تبدأ معظم الأوراق الإعلانية في شكل أوراق مفردة ، مقاس 8 1/2 × 11 ، مطبوعة على كلا الجانبين. عادة ، يتم تقسيم الجانب الأمامي إلى ثلاثة أعمدة متساوية بعرض حوالي 2 1/4 بوصة ، بهامش 1/2 بوصة من حافة الورقة على كلا الجانبين ومن أعلى وأسفل.


بافتراض أن المساحة التي يشغلها العنوان وإعلان التسمية الرئيسية وقائمة الأسعار للمعلنين المهتمين بوضع إعلان معك يبلغ عمقها بوصتين ، فإن هذا يترك لك حوالي 24 بوصة من المساحة الإعلانية للبيع على الجانب الأمامي. إن تحديد تكلفة قدرها 50 دولارًا مقابل 1000 نسخة من ورقة الإعلان هذه ، وطباعتها على الجانبين ، ورسالة بريدية من الدرجة الثالثة بقيمة 110 دولارات ، وهذا يعني أنه يجب بيع 24 بوصة من مساحتك الإعلانية بمعدل 6.25 دولارًا لكل منها من أجل التعادل. هذا يعني: يجب عليك بيع كل المساحة الإعلانية الموجودة في مقدمة ورقة الإعلان الخاصة بك بسعر 6.25 دولارًا لكل إعلان - ثم توقع جني أرباحك من بيع الجانب الخلفي من ورقة الإعلان الخاصة بك. في الواقع ، سيكون من الممكن تحصيل 7.00 دولارات لكل بوصة للمساحة الموجودة على الجانب الأمامي ، وحمل إعلان الصفحة الكاملة الخاص بك على الجانب الخلفي. على أي حال ، لا تضع نفسك في موقف خسارة حيث لا يمكنك وضع إعلاناتك الخاصة في ورقة الإعلان الخاصة بك.


يمكنك الحصول على إعلانات عن طريق إنشاء خطاب مبيعات دعوة إعلاني وإرساله إلى أكبر عدد ممكن من تجار الطلبات عبر البريد. يمكنك أيضًا تشغيل الإعلانات في منشورات الآخرين ، ودعوة القراء للتحقق معك فيما يتعلق بوضع إعلان في المنشور الخاص بك. وبالطبع ، سترغب في إجراء بعض الصفقات الإعلانية التبادلية (حيث يقوم ناشر آخر بعرض إعلانك في منشوره ، وتقوم بتشغيله في المقابل). من تجربة العديد من الناشرين ، يمكن أن تكون هذه إحدى أكثر الطرق فعالية لعرض إعلاناتك ، بتكلفة منخفضة / بدون تكلفة ، ومن المعروف أنها ناجحة في مجال الطلب عبر البريد.


ربما لن تتمكن من ملء جميع مساحتك الإعلانية المتاحة بالإعلانات المدفوعة حتى تصبح راسخًا - ولكن لا توجد مشكلة - أولاً تملأ مساحتك الإعلانية بإعلانات مدفوعة ، ثم تملأ المساحة الفارغة بإعلانات بنفسك. يملأ بعض المعلنين المبتدئين جزءًا من مساحتهم الفارغة بإعلانات مجانية لمشغلي خدمة البريد الآخرين ، ويرسلون لهم نسخة من المشكلة التي يظهر فيها الإعلان المجاني ، ويدعونهم لمواصلة الإعلان على أساس "مدفوع" من هناك. سيقدر الكثير منهم الجميل ويرسلون لك شيكًا أو حوالة بريدية لمواصلة عرض الإعلان.


إذا كنت تتعهد بنشر صحيفة إعلانية ، فتأكد من النظر في احتمالات إرسال 100 إلى 1000 نسخة من ورقة الإعلان الخاصة بك إلى مشغلي طلبات البريد الآخرين لختم أسمائهم / عناوينهم كناشرين مشاركين وإرسال بريد إليك. وبالتالي ، إذا كان لديك 50 عامل خدمة بريد آخر يرسلون 100 نسخة من كل ورقة إعلانية ، فستتحدث عن توزيع 5000 نسخة بالإضافة إلى عدد النسخ التي ترسلها بالبريد. إذا تمكنت من تشغيل هذا النوع من البرامج ، فسوف تبني سمعتك بسرعة بالإضافة إلى تداولك ، وفي المحصلة النهائية ، أرباحك.


بعض ناشري الصفحات الإعلانية ، بمجرد أن يثبتوا وجودهم ويصدرون منشورًا مثيرًا للإعجاب ، أقاموا شبكات الموزعين. بشكل عام ، يقومون بتشغيل إعلانات تدعو إلى الموزع / التجار ويطلبون رسوم تسجيل من 5 دولارات إلى 10 دولارات. ردًا على طلب التسجيل ، أرسلوا خطابًا يشرحون فيه أنه يمكن لكل موزع الشراء بنصف السعر ، والعديد من النسخ من كل إصدار من صحيفة الإعلان ، وختم اسمهم بالمطاط على كل نسخة ، وإرسالها على أنها خاصة بهم. في المقابل ، يحصل الموزعون عادةً على 50٪ من طلبات الإعلان الواردة ، وإعلان بنصف السعر لأنفسهم ، وفرصة لبيع الاشتراكات.


تتمثل المحصلة النهائية المتعلقة بأن تصبح ناشرًا ناجحًا للورقة الإعلانية في الحفاظ على تكاليف الإنتاج - الطباعة والمراسلات - عند أدنى مستوى ممكن ، مع طرح منتج عالي الجودة سيرغب الآخرون في أعمال طلب البريد في الإعلان فيه - أثناء في نفس الوقت استخدامه كوسيلة إعلان / بيع لمنتجاتك الخاصة.


يجب أن يكون لدى كل شخص يشارك في بيع الطلبات عبر البريد نوع من ورقة الإعلانات - إذا لم يكن لسبب آخر سوى كوسيلة لتحقيق غاية - وسيلة إعلانية لصفحتك الخاصة.

roducts ، وهو دخل إضافي من عائدات الإعلانات ، وكوسيلة تبادل يمكنك من خلالها زيادة عرض منتجاتك في منشورات الآخرين. بمجرد حصولك على ورقة إعلانية ، أو أي نوع من النشر تم إعداده ورؤيته من قبل مشغلي أوامر البريد الآخرين ، ستكتسب بسرعة مكانة وقدرًا معينًا من المكانة.


كما هو الحال مع أي عمل تجاري ، يعتمد نجاحك النهائي على دراسات الجدوى الخاصة بك ، واكتمال تخطيطك "بالقلم الرصاص" قبل أن تطلب طباعة العدد الأول. فكر في الأمر ، وازن بين المزايا والعيوب ، ثم اتبع قرارك.

 الإعلان عن أوراق الإعلان يساوي أرباحًا كبيرة

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة