JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيفية زيادة حركة المرور على موقعك والنجاح في برامج التسويق التابعة لك



ملخص:

بصفتك شركة تابعة ، فإن هدفك الرئيسي هو بيع المنتجات والخدمات التي يقدمها التجار الشركاء. ما لم تتمكن من القيام بذلك ، لا يمكنك أبدًا أن تأمل في جني مبلغ كبير من المال من خلال برامج التسويق بالعمولة.


نص المقالة:

بصفتك شركة تابعة ، فإن هدفك الرئيسي هو بيع المنتجات والخدمات التي يقدمها التجار الشركاء. ما لم تتمكن من القيام بذلك ، لا يمكنك أبدًا أن تأمل في جني مبلغ كبير من المال من خلال برامج التسويق بالعمولة. فكيف يمكنك زيادة المبيعات؟ عند تساوي جميع العوامل ، ستحتاج إلى زيادة حركة المرور على موقعك قبل أن تتمكن من تجربة المزيد من المبيعات. وفقًا لقانون المتوسطات ، كلما زاد وعي الناس بالمنتجات التي تقدمها ، زاد عدد المنتجات التي ستبيعها.


فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في زيادة حركة المرور على موقعك:


1. تحسين لمحركات البحث. أكثر المواقع نجاحًا على الإنترنت هي الأكثر ظهورًا. توجد الآن طرق مختلفة لتحقيق رؤية متزايدة على الإنترنت ، ولكن الطريقة الأولى هي تحسين محرك البحث. التفاصيل تقنية للغاية بحيث لا يمكن مناقشتها هنا ، ولكن الغرض من تحسين محرك البحث (SEO) هو مساعدة موقعك على تحقيق تصنيفات أعلى في محركات البحث. إذا كنت قد استخدمت محرك بحث ، فستلاحظ أن أي بحث بكلمة رئيسية معينة سيعود بالآلاف ، إن لم يكن الملايين من النتائج. لن يكلف معظم الناس عناء تصفح كل هذه النتائج ؛ سيفضلون البحث في المواقع المعروضة بالفعل. من الناحية الإحصائية ، ستحصل المواقع المدرجة في صفحة النتائج الأولى على أكبر قدر من الحركة ، مما يضع تلك المواقع في وضع أفضل لكسب المال.


2. الانضمام إلى أدلة الإنترنت. بينما لم تعد أدلة الإنترنت مستخدمة على نطاق واسع مثل محركات البحث ، إلا أن بعض الأشخاص يستخدمونها. من المهم ألا تتغاضى عن العملاء المحتملين الذين يمكن أن تجلبهم هذه الأدلة إلى موقعك. للانضمام إلى دليل الإنترنت ، سيتعين عليك تقديم موقعك للموافقة عليه ، وسيتم تصنيفك وفقًا لذلك.


3. تقديم محتوى جديد. يجب تحديث موقعك باستمرار إذا كنت تتوقع استمرار زائريك في العودة. يجب أن يحتوي موقعك على محتوى مفيد ، بالإضافة إلى الأدوات التي ستساعد جمهورك المستهدف. اجعل موقعك سهل التنقل قدر الإمكان ، وتأكد من أن روابطك تعمل بالطريقة التي ينبغي لها. لا يوجد شيء يحبط الناس أكثر من موقع ويب "معطل" ، وبمجرد أن يتم تصنيف موقعك على هذا النحو ، تكون فرص كثير من الناس في العودة إليه ضئيلة.


4. بناء مجتمع على الإنترنت. بمعنى آخر ، قم ببناء علاقات مع عملائك المحتملين. اجعل زوار موقعك يشعرون بالترحيب والتقدير ، ومن المرجح أن يعودوا. كن مهتمًا بحل مشاكلهم وسوف يشكرونك في أعمالهم.

إن عمل برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك لا يختلف كثيرًا عن إدارة الأعمال التجارية التقليدية. الطريقة الوحيدة للحفاظ على عملائك هي معاملتهم بشكل صحيح. لدى اليابانيين قول مأثور: الزبون هو الله. طالما أنك تعامل عملائك باحترام وتبذل جهدًا في محاولة تلبية احتياجاتهم ، ستجد أنهم سيكونون أكثر من راغبين في مساعدتك في احتياجاتك.


التسويق بالعمولة وطلب دعم العملاء


بصفتك مشرف موقع ، لا بد أن تواجه مشكلات. على الرغم من أنك قضيت وقتًا طويلاً في تعلم تجارة التسويق بالعمولة ، فستواجه عاجلاً أم آجلاً بعض التحديات التي ستحتاج إلى مساعدة لحلها. غالبًا ما تكون مجالات مثل خدمات البريد الإلكتروني وبرامج التسويق التابعة والخدمات عبر الإنترنت مزعجة بشكل خاص.


لسوء الحظ ، لا يكون الحصول على المساعدة أمرًا سهلاً في كثير من الأحيان ، حتى من مضيف الويب الخاص بك. لكن هناك طرقًا لجعل العملية أبسط لكلا الجانبين. فيما يلي بعض الأسئلة التي قد تفكر فيها قبل الاتصال بمزود الخدمة الخاص بك:


من أنت؟ هذه مشكلة شائعة. يبلغ العديد من الأشخاص عن مشكلاتهم دون تقديم معلوماتهم الشخصية ، مثل اسم المستخدم الخاص بهم. ما لم يعرف فريق الدعم من أنت ، كيف تتوقع منهم حل مشكلتك؟


ما المشكلة؟ كن دقيقا. حدد المنتج أو الخدمة التي لا تعمل بشكل صحيح. ضع في اعتبارك أنك مجرد أحد عملاء مضيف الويب. ما لم تتمكن من تحديد المشكلة ، تكون فرص حصولك على المساعدة المناسبة وفي الوقت المناسب ضئيلة للغاية.


ما هي البرامج الذي تستخدمه؟ سيحتاج فريق دعم مضيف الويب إلى معلومات حول البرنامج الذي تستخدمه. على سبيل المثال ، سوف يسألك عن نوع النظام الذي تستخدمه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها حقيقة معروفة أن بعض التطبيقات لا تعمل بشكل جيد على أنظمة معينة. تأكد من تقديم أي تفاصيل ذات صلة بالخدمات أو التطبيقات التي تستخدمها.


متى تبدأ مشكلتك؟ من المهم تحديد الوقت الذي أصبحت فيه على علم بالمشكلة. إذا كنت قد أجريت مؤخرًا أي تغييرات على نظامك وظهرت المشكلة بعد فترة وجيزة ، فمن المحتمل جدًا أن يكون هذا الفصل بالتحديد

أنج هو السبب. لا تحجب المعلومات عن فريق الدعم ؛ كل جزء من المعرفة أمر حاسم لتحديد مصدر الصعوبة.


ما الذي حاولت إصلاح المشكلة؟ إذا حاولت إصلاح المشكلة بنفسك ، فتأكد من تضمين حساب بمحاولاتك في تقريرك. إن السماح لفريق الدعم بمعرفة ما فعلته بالفعل سيساعدهم في توفير الوقت ، وكذلك إجراء تشخيص أكثر دقة لما هو خطأ.


هل أبقيتها بسيطة؟ لأغراض أمنية ، لا تسمح بعض أنظمة الدعم بعرض HTML. لتجنب اعتراض بريدك الإلكتروني ، من الأفضل إرسال رسائلك بتنسيق نص عادي.


تذكر أن تكون مهذبا. ضع في اعتبارك أن فريق الدعم يتكون من بشر - فهم بالتأكيد لن يقدروا إذا أساءت معاملتهم. لا تهينهم أبدًا ؛ لا تستخدم الألفاظ النابية. إذا كنت تريد حل مشكلتك ، فمن الأفضل أن تحافظ على سلامتك وتتصرف بطريقة مدنية. على الرغم مما قد تعتقده ، فأنت مجرد واحد من عملائهم - فهم يحتفظون بالحق في إيقاف خدماتهم لك متى شاءوا.


لن توفر لك هذه المؤشرات دائمًا الخدمة السريعة التي تستحقها ، ولكن يمكنها بالتأكيد مساعدتك.

التسويق بالعمولة هو عمل صعب بما فيه الكفاية دون صنع أعداء. من خلال قضاء بعض الوقت في رؤية الأشياء من وجهة نظر فريق الدعم ، يمكنك تحسين جودة الخدمة التي تحصل عليها بشكل كبير.



كيفية زيادة حركة المرور على موقعك والنجاح في برامج التسويق التابعة لك

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة