JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيف التسويق بالعمولة والدفع لكل نقرة

 

انضم التسويق والأعمال المنزلية


يحلم الكثير منا بأن نكون رؤساء أعمالنا. إغراء المال الوفير وساعات العمل المرنة أمر جذاب للغاية. ومع ذلك ، يخشى الكثير من المغامرة بمفردهم. إنهم يخشون عدم امتلاكهم رأس المال المطلوب لبدء عمل تجاري أو أنهم لا يريدون أن يفقدوا أمان وظيفتهم اليومية.


يمكن أن يكون الحل هو بدء عمل من المنزل. حقيقة الأمر هي أنه يمكنك بدء عملك التجاري من المنزل بدون مال على الإطلاق. اسأل نفسك هذا ، هل لديك غرفة أو مساحة إضافية في منزلك. هل لديك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت؟ هل لديك خط هاتف؟ إذا كانت لديك هذه الأشياء الثلاثة ، فلديك أساسيات المكتب الذي يمكن من خلاله إنشاء عملك من المنزل.


يمكن أن يكون التسويق بالعمولة طريقة رائعة لبدء عملك من المنزل. سيوفر لك التسويق بالعمولة الفرصة لبيع منتج أو خدمة. برأس مال منخفض ومساحة قليلة قد ترغب في التركيز على الخدمات.


بمجرد اتخاذ القرار ، تحتاج إلى تقييم مهاراتك. ما هي الخدمات التي يمكنك تقديمها وما هي المهارات التي يمكنك تقديمها. يبدأ العديد من الأشخاص ببرامج التسويق التابعة من محركات البحث الرئيسية. إذا كنت جيدًا في تصميم موقع الويب ، فيمكنك تسجيل صفحتك مع شخص مثل ناشر ياهو. بهذه الطريقة سيحصل موقعك على حركة المرور بمساعدة محرك البحث Yahoo. إذا كان موقعك على الويب مخصصًا للمبيعات ، فقد تترجم حركة المرور الخاصة بك إلى زيادة المبيعات. كلما زاد التعرض لموقعك كان ذلك أفضل.


الشيء الآخر الذي يمكنك محاولة القيام به هو جذب حركة المرور إلى مواقع أخرى. مواقع البيع بالتجزئة مثل Amazon و EBay لديها برامج تسويق تابعة. إذا كان بإمكانك توليد حركة المرور وزيادة المبيعات ، فأنت تكسب المال. يقدم كلا البرنامجين طرقًا لزيادة الإيرادات من خلال الروابط والمدونات. هذه عادة ما تكون مجانية وتستحق الاستخدام. تذكر ، كلما زادت أرباحك ، زادت أرباحهم.


أخيرًا ، يمكن لموقعك كسب المال بطريقة أخرى. عندما يتم نشرها على مواقع مثل yahoo publisher أو Google ad sense ، ستكون هناك إعلانات موضوعة. عندما ينقر الزائر على إعلان ، فإنك تكسب المال. كلما زاد عدد النقرات زاد النقد. يتولى المشغلون جميع تكاليف الإعلان والتنسيب. يحاولون أيضًا وضع الإعلانات المناسبة على صفحتك. إذا كنت تبيع كتبًا نادرة ، فمن غير المحتمل أن يتم النقر على الإعلانات الخاصة بطعام الأسماك.


إذا كنت تريد أن تبدأ العمل لنفسك ولكنك تشعر أنك لا تملك المال ، فأنت مخطئ. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ومساحة لوضعه ، فلديك كل ما تحتاجه. يمكنك أيضًا بدء عملك التجاري من المنزل والعمل به حول وظيفتك. يمكنك تخصيص المزيد من الوقت تدريجيًا مع نمو عملك في المنزل.


إذا مللت من وظيفتك وترغب حقًا في العمل لنفسك ، فتوقف عن تقديم الأعذار وافعل ذلك. على الرغم من برامج التسويق بالعمولة وخدمات البيع ، ستجد أن امتلاك عملك من المنزل أسهل مما تعتقد. كل ما يتطلبه الأمر هو الوقت والالتزام بالنجاح. من خلال الاستفادة من برامج التسويق التابعة المتوفرة حاليًا ، يمكنك كسب المال وتحسين مهاراتك التسويقية. تذكر أنه يمكنك دائمًا التوسع في مجالات أخرى والمغامرة بنفسك في وقت لاحق. الآن ، احصل على التسويق والحصول على النقر.


التسويق بالعمولة والدفع لكل نقرة


هل تريد كسب المزيد من المال؟ هل تريد تحويل هذا الكمبيوتر الذي أنفقت الكثير من المال عليه إلى بقرة مربحة؟ حسنًا ، هذا ممكن. لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها ولكن مع الوقت والعمل الجاد ، ستعمل قريبًا من المنزل إذا رغبت في ذلك.


هل تمتلك حاليا موقعا الكترونيا؟ هل تتساءل لماذا لا يدر عليك أي مال؟ تواصل نشر محتوى رائع وعينات كتابة ومقالات رائعة ولكن رصيدك لا يزال صفراً. حسنًا ، ربما تحتاج إلى توسيع آفاقك. من خلال الاشتراك في مواقع الشركات التابعة للدفع لكل نقرة ، يمكنك قريبًا رؤية الأموال النقدية تدخل إلى حسابك ببساطة عن طريق الحفاظ على موقعك.


يعد Google Adsense أحد أشهر برامج الدفع لكل نقرة. Google Adsense سيتولى أمر الإعلانات نيابة عنك. عندما تقوم بالتسجيل ، سيكون لموقعك إعلانات جديدة وأماكن لافتات في المساحات المفتوحة. إذا قام أي شخص بزيارة موقعك والنقر فوق أحد الإعلانات ، فستحصل على دفعة إحالة. مرة أخرى ، تعتني Google بموضع الإعلان مما يسمح لك بالتركيز على زيادة حركة المرور إلى موقعك.


يعد الانضمام إلى مخطط مثل Google adsense فكرة جيدة. سوف يساعدون في الترويج لموقعك وتقديم المشورة لك حول كيفية زيادة حركة المرور الخاصة بك.


إذا كنت تقوم بصيانة موقع الويب الخاص بك لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أنك تعلم أن إحدى أفضل الطرق لجذب حركة المرور هي من خلال استخدام الكلمات الرئيسية. الكلمات الرئيسية الصحيحة ستجعلهم يتدفقون على موقعك. الكلمات الخاطئة ستجعلهم يجرون بأعداد كبيرة. يمكن لمواقع مثل Google adsense المساعدة في ذلك أيضًا. أنها تدير الكلمات الإعلانية جوجل. سيساعد هذا في تعظيم استخدام الكلمة الرئيسية ويساعد في الحصول على الكلمة الصحيحة لمعظم حركة المرور. تفرض Google رسومًا مقابل هذه الخدمة ، لذا عليك التأكد من أنها تستحق ذلك قبل الشراء. أنت لا تريد أن يلتهم مخطط الكلمات الإعلانية كل أرباحك.


عندما تقوم بالتسجيل في Google adsense ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الإعلانات المناسبة للصفحة ستكون أماكن على صفحة الويب الخاصة بك. إذا كان لديك موقع لرعاية الحيوانات الأليفة ، فسيتم وضع الأشياء المتعلقة بهذا الموضوع. من غير المحتمل أن تثير الإعلانات الغامضة والإعلانات التي لا علاقة لها بصفحتك إعجاب القارئ أو تزيد من أرباحك.


Google Adsense هو مثال واحد فقط لمحركات البحث التي تقدم خدمة الدفع لكل نقرة لكسب المال. هناك المئات من الآخرين. من أبرزها ناشر ياهو. إنه يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها Google adsense ويقدم أسلوبًا مشابهًا للخدمة. أي واحد تختاره سيعتمد عليك إلى حد كبير. إذا كان لديك عدة مواقع ، فيمكنك تجربة كلا المخططين. انظر أيهما أفضل واذهب مع ذلك.


إذا كان لديك صفحة ويب أو عدة صفحات يبدو أنها لا تفعل شيئًا ، فابحث في برنامج الدفع مقابل النقرة. ستقوم مواقع مثل Google adsense و yahoo publisher بمعظم العمل الشاق نيابة عنك. سيضعون الإعلانات ويقررون الإعلانات الأفضل لموقعك. سيتيح لك هذا الوقت للقيام بأهم شيء ؛ زيادة حركة المرور على موقعك ، وبالتالي زيادة أرباح إعلاناتك. إذا كان لديك مواقع ويب ، فابحث في الدفع لكل نقرة. الخدمة مجانية لذلك ليس لديك ما تخسره.

كيف التسويق بالعمولة والدفع لكل نقرة

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة