JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كسر النضال بين شيك الراتب وشيك الراتب


إذا كنت تعيش من راتب إلى راتب ، فأنت في شركة جيدة. تشير بعض الدراسات إلى أن 75 بالمائة من الناس في الولايات المتحدة يفعلون ذلك. في الواقع ، لا يستطيع معظم الناس التعامل مع مصاريف غير متوقعة بقيمة 500 دولار دون اقتراض المال أو الانغماس في المدخرات. ما هو أسوأ من ذلك هو أنه وفقًا لموقع CNBC.com ، فإن حوالي 29 بالمائة فقط من السكان في الولايات المتحدة لديهم ما لا يقل عن ستة أشهر من النفقات المعيشية التي تم توفيرها. كل هذه الحقائق ببساطة لإعلامك أنك لست وحدك.


يعيش معظم الناس من راتب إلى شيك أجر. ومع ذلك ، لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو. يمكنك كسر الراتب مقابل صراع الراتب بمجرد تحديد المشكلة ، وتعيين الميزانية ، ومعرفة كيفية إنفاق أقل على ما تحتاجه وما تريده. الأمر كله يتعلق بالعيش في حدود إمكانياتك ، مع تحديد الأشياء التي ستجعل حياتك أسهل قليلاً وأكثر سعادة دون كسر البنك.


=> تحديد نطاق المشكلة

أول شيء تفعله إذا كنت تريد إصلاح معاناتك هو تحديد نطاق المشكلة. قد يكون هناك سبب رئيسي واحد أو أكثر يجعلك تكافح من أجل العيش براتب مقابل الراتب. لا يعاني الجميع بسبب نقص الأموال. يعاني بعض الناس بسبب نقص التخطيط والإنفاق الزائد ببساطة. عندما تكتشف مشكلتك ، يمكنك تصحيحها. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة للصراع.


* نقص الدخل - في كثير من الحالات ، لا تأتي مشاكل المال من الإفراط في الإنفاق بل من نقص الدخل. إذا كنت عاطلاً عن العمل ، أو ببساطة لا تجني ما يكفي من المال لتعيش بالطريقة التي تحتاجها أو تريد أن تعيش بها ، فستحتاج إلى وضع خطة لعلاج هذا الموقف. يمكنك الحصول على وظيفة بدوام جزئي أو عمل حر بدوام جزئي أو بيع بعض الأصول لسداد الفواتير لإصلاح هذه المشكلة.


* الإنفاق الزائد - لدى بعض الأشخاص ما يكفي من المال على الورق ، لكنهم ينفقون أكثر من اللازم بسبب عدم الاهتمام بالميزانية على الإطلاق. إذا كان لديك ديون على بطاقة الائتمان ، فقد تنتمي إلى هذه الفئة. تعد بطاقات الائتمان أدوات رائعة ولكن ليس إذا احتفظت بأي رصيد على المدى الطويل.


* ديون بطاقة الائتمان - تحتوي معظم بطاقات الائتمان الآن على معدلات فائدة قياسية مكونة من رقمين ، مما يجعلها صفقات مروعة. والأسوأ من ذلك أن بعض البطاقات لها رسوم أيضًا. غالبًا ما ينتهي الأمر بالعائلة التي يبلغ دخلها 40 ألف دولار فقط سنويًا بآلاف الدولارات من ديون بطاقات الائتمان على مر السنين ، دون أي وسيلة لسدادها. يمكن أن تضيف ديون ائتمانية بقيمة 30 ألف دولار على بطاقات مختلفة بسهولة ما يصل إلى أكثر من ألف دولار شهريًا كحد أدنى للدفعات إذا لم تكن حريصًا. أضفها كلها حتى تعرف مكانك. تحقق من معدلات الفائدة الخاصة بك أيضا.


* الكثير من البيت - هل اشتريت منزلًا أكثر مما تستطيع؟ هذا ليس بالأمر غير المعتاد في الولايات المتحدة حيث يكون من السهل شراء منزل بدون دفعة أولى وأسعار الفائدة لا تزال معقولة. ومع ذلك ، غالبًا ما توافق البنوك عليك بأكثر مما يمكنك دفعه حقًا. إنهم يركزون بشدة على الرهن العقاري لدرجة أنهم ينسون المصاريف الأخرى مثل التأمين والضرائب والصيانة.


* نقص المدخرات - عدم وجود مدخرات أمر مكلف. يمكن أن يتسبب ذلك في اقتراض المرء المال حتى من مقرضي يوم الدفع ، وهو مصيدة من الأفضل تجنبها. يمكن أن يكلفك نقص المدخرات الكثير من المال. لن تكون قادرًا على الاستفادة من الصفقات التي تأتي إذا لم يكن لديك مدخرات ، أو التعامل مع نفقات بسيطة غير متوقعة مثل تعطل السيارة.


* المرض - إذا كان لديك الكثير من النفقات الطبية وهذا هو السبب في أنك تعيش براتب مقابل الراتب ، فهذا صعب. لا يمكنك جعل نفسك أفضل بطريقة سحرية أو تخطي الطبيب. إنه أحد الأسباب التي تجعل الناس مدينين في البداية. في الواقع ، تعود معظم حالات الإفلاس في الولايات المتحدة إلى الفواتير الطبية بين الأشخاص الذين لديهم تأمين. (المصدر: AARP)


* ضعف الائتمان - يمكن أن يكون لديك ائتمان ضعيف حتى لو لم تفعل شيئًا خاطئًا. إن امتلاك دخل منخفض ، أو عدم وجود بطاقات ائتمان ، أو بطاقات ائتمان منخفضة الدخل ومرتفعة حتى لو كنت تدفعها دينياً كل شهر ، لا يزال من الممكن أن يؤدي إلى أرقام ائتمان منخفضة. عندما يكون لديك ائتمان ضعيف ، فإن كل شيء يكلف أكثر - من ودائع الإيجار إلى الفائدة على القروض الأخرى.


* لا توجد خطة - كثير من الناس الذين يكافحون من أجل تحقيق ذلك بين رواتبهم ليس لديهم خطة على الإطلاق. السبب الرئيسي لذلك هو ببساطة طغيان. إنه أمر عاطفي ويصعب وصف مدى الضرر العاطفي لقضايا المال. لهذا السبب ، أنت بحاجة إلى خطة.


بمجرد أن تدرك ما هي مشاكلك ، يمكنك وضع خطة لمكافحة تلك المشاكل. حتى تعرف ، لا يمكنك فعل أي شيء. سيستغرق الأمر منك صدقًا تامًا ومطلقًا تجاه نفسك وأي شخص تعتمد عليه لمساعدتك في التغلب على الموقف. لكن يمكنك التغلب عليها إذا كنت تخطط لذلك.



=> تحديد الميزانية


بمجرد التحقق من مكانك وتحديد المكان الذي تريد الذهاب إليه ، فقد حان الوقت لتعيين الميزانية. عندما تحدد ميزانيتك ، من المهم أن تفكر في احتياجاتك ، واحتياجاتك ، والمستقبل ، والذي يتضمن مدخرات وفقًا لأهدافك وخططك. قد يكون هذا أمرًا مربكًا اعتمادًا على مشاكلك ، ولكن استمر في القراءة لأن هناك فكرة للجميع بحيث لا تتمكن من تلبية احتياجاتك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الازدهار.


* تحديد دخلك - هذا هو أول شيء يجب عليك f

تشكيل خارج. دخلك ليس ما يدفعه لك رئيسك في العمل أو ما تكسبه إذا كنت تعمل لنفسك ؛ إنه ما تبقى لديك بعد كل الاستقطاعات الإلزامية لشيكات الراتب مثل الضرائب والتأمين. بعد كل شيء ، لا يمكنك وضع ميزانية لما ليس لديك. الحصول على هذا الرقم بشكل صحيح سيساعد حقًا.


* أضف نفقاتك - قد يستغرق هذا وقتًا أطول إذا كنت مدينًا أو لديك نفقات كثيرة لم تدرك أن لديك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي فتح دفاتر الأستاذ الخاصة بحسابك المصرفي وتدوين نفقاتك لشهر متوسط. تأكد من ملاحظة أي منها ثابت أو مرن ، بالإضافة إلى أي منها ضروري وأيها غير أساسي. بالنسبة لهذا التمرين ، يمكنك اعتبار أي عقود لدفع شيء ما أمرًا ضروريًا ، حيث لا يمكنك التوقف عن الدفع حتى لو كان ذلك تافهاً في ذلك الوقت.


* أضف ديونك وقم بإنشاء خطة سداد - بالنسبة لديون بطاقة الائتمان الخاصة بك والائتمان المتجدد الآخر مثل بطاقات المتجر ، قم بإضافتها ، ولاحظ الفائدة التي تدفعها ، ولاحظ الحد الأدنى للدفع المستحق. قم بإعداد خطة دفع لسداد البطاقات عالية الفائدة أولاً أثناء الدفع

الحد الأدنى من المدفوعات على الآخرين. ثم أضف هذا المال إلى مكافأة البطاقة التالية في القائمة.


* إنشاء أهداف وخطط مالية - ما الذي تحتاج المال من أجله في المستقبل؟ هل ترغب في الحصول على القدرة على التقاعد مبكرًا أو على الأقل 66 عامًا؟ هل تستثمر أي شيء لتلك الأهداف؟ حتى لو كان هدفك الوحيد الآن هو سداد ديون المستهلكين وتناول الطعام الصحي ، فلا بأس بذلك أيضًا.


* استخدام البرامج للمساعدة - تقدم بعض البنوك برامج عبر الإنترنت للمساعدة في إعداد الميزانية. تحقق من منطقة الإنترنت للمصرف الذي تتعامل معه بحثًا عن هذا البرنامج. إذا لم تتمكن من العثور على شيء من هذا القبيل ، فاسأل البنك أو الاتحاد الائتماني الذي تتعامل معه عما إذا كانوا يقدمونه لأنك قد لا تعرف المكان الذي تبحث فيه. سيكون استخدام برنامج البنك الذي تتعامل معه مفيدًا لأن كل شيء يأتي من هذا الحساب.


* تحقق يوميًا في البداية - بمجرد إعداد ميزانيتك ، قم بإجراء فحص يومي للتأكد من التزامك بها. على سبيل المثال ، قد لا تعتقد أن شراء تلك القهوة باندفاع اليوم من أحد المقاهي باهظة الثمن أمر مهم ، ولكن هذا يمكن أن يضيف شيئًا. حتى لو كانت 5 دولارات فقط خمسة أيام في الأسبوع ، فبحلول نهاية العام يكون هذا 1300 دولار. يمكنك الذهاب في إجازة لطيفة من أجل ذلك ، أو سداد بطاقة الائتمان.


* كن واقعيًا - عند إنشاء ميزانيتك ، كن واقعياً. فقط لأنك تريد الذهاب في إجازة إلى أوروبا العام المقبل لا يعني أنك تستطيع ذلك. فقط لأنك تريد سداد 30 ألف دولار من الديون في عام لا يعني أنك تستطيع ذلك. يمكنك فقط التعامل مع حقيقة الأموال التي لديك. العيش في حدود إمكانياتك أكثر إرضاءً مما تعتقد. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على العيش بشكل مختلف ، فابحث عن طريقة لكسب المزيد من المال.


* البحث عن فرص لكسب المال - إذا كان دخلك منخفضًا جدًا لدعم أهدافك في المستقبل ، فستحتاج إلى إيجاد طريقة لكسب المزيد من المال. يمكنك القيام بذلك بعدة طرق اليوم ، بدءًا من توصيل مواد البقالة إلى القيادة في شركة مشاركة رحلات وصولاً إلى بيع المرآب. الأمر متروك لك ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى زيادة دخلك للحصول على ميزانية جيدة ، فسيتعين عليك إيجاد طريقة.


بغض النظر عن وضعك الحالي ، هناك طريقة لتزدهر. قد تضطر إلى أن تصبح واقعيًا مع نفسك. قد تضطر إلى العمل بجهد إضافي لفترة من الوقت. قد تضطر إلى الاستغناء عنك الآن وفي المستقبل المنظور ، ولكن مع الأهداف والخطط الصحيحة للوصول إلى أهدافك ، ستنهي في النهاية صك الراتب مقابل صراع الراتب.



=> إنفاق أقل على الأساسيات


عندما يتعلق الأمر بشراء الضروريات مثل الطعام والملابس ودفع فاتورة الكهرباء ، فقد يبدو أنه لا توجد طريقة لإنفاق أقل. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إنفاق أقل على الضروريات إذا كنت مبدعًا وحازمًا. دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


غذاء


صدق أو لا تصدق ، الطعام هو أحد الأماكن التي يمكنك فيها خفض النفقات والاستمرار في تناول الطعام الصحي. يمكن أن يكون تناول الطعام مع خطة وجبات اقتصادية أمرًا ممتعًا أيضًا.


هناك موارد محتملة في منطقتك المحلية للمساعدة. على سبيل المثال ، في بعض المناطق ، توزع بعض المنظمات الطعام الذي كان من الممكن التخلص منه مقابل سعر زهيد جدًا. في Tucson AZ ، على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على 70 رطلاً من الخضار مقابل 12 دولارًا فقط كل شهر عبر Produce on Wheels. لا يوجد شرط دخل ، ويمكن لأي شخص المشاركة.

الرابط - https://www.facebook.com/BorderlandsMarket/


يمكنك أيضًا إعداد خطة وجبات بناءً على خطة الوجبة الثريفتي التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية وتوفير المال أيضًا. لست مضطرًا لتناول اللحوم في كل وجبة. يمكنك أن تأكل جيدًا بسعر معقول دون الإضرار بصحتك ، وهذا أمر جيد. تحقق من خطة وجباتهم ومعلومات الميزانية الأخرى هنا:


الشيء الآخر الذي يمكنك القيام به لتوفير الطعام هو التخطيط لوجباتك مسبقًا ، ومبيعات المتاجر ، واستخدام القسائم. عند تقديم الوجبات ، ركز على ضمان حصول الجميع على الحجم المناسب والسعرات الحرارية والتغذية. أحد الأشياء التي يضيعها معظم الناس هو تقديم كميات كبيرة جدًا من الوجبات - والتي تكلف بالطبع المزيد من المال ولكنها لا تجعل أي شخص أكثر صحة.


خدمات


يعتمد الأمر حقًا على المكان الذي تعيش فيه فيما يتعلق بالمرافق الخاصة بك وما قد ترغب أو لا ترغب في القيام به لخفض الفاتورة. طريقة واحدة للتعامل مع المرافق إذا كنت تريد التأكد من أنه يمكنك تشغيل مكيف الهواء عندما يكون ساخنًا وسخانك عندما يكون باردًا ، هو أن تطلب "فواتير الميزانية". إذا كنت قد عشت في مكان لمدة عام على الأقل بحيث يكون لديك سجل ، فيمكنك بسهولة إعداد ذلك. هذا يعني أن فاتورتك ستكون هي نفسها كل شهر ، مما يجعل الميزانية أسهل كثيرًا. عادة ما تكون متساوية مرتين في السنة.


الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها هي التأكد من عزل منزلك جيدًا بحيث لا تحتوي النوافذ على فجوات تسمح للهواء بالخروج من المنزل (والهواء إلى المنزل). بالإضافة إلى ذلك ، إذا نظرت إلى فاتورة المرافق الخاصة بك ، فعادة ما يكون لديهم نصائح مباشرة حول كيفية خفض التكاليف. على سبيل المثال ، أفضل وقت لتشغيل غسالة الأطباق هو تشغيلها قبل النوم مباشرة أو بعد الساعة 8 مساءً في الليل ، عندما لا تكون شبكة الكهرباء تحت الضغط.


اضبط درجة الحرارة على بعد درجتين من الكمال. بدلاً من 72 في الصيف ، اجعلها عند 74. بدلاً من 70 في الشتاء ، اجعلها عند 68. هذا

لن يكون التغيير في المركز التجاري ملحوظًا بعد أن تعتاد عليه. ارتدِ المزيد من الملابس في الشتاء ، وارتدِ ملابس أخف وأفتح المراوح في الصيف.


ملابس


الحقيقة هي أنه خارج الأطفال الذين يكبرون ، يمكن لمعظم الناس قضاء عام على الأقل دون شراء أي ملابس. ما لم تكن منخرطًا في رياضة معينة ، فأنت لست بحاجة إلى أحذية تنس كل عام أيضًا. دعنا نلقي نظرة على بعض النصائح لمساعدتك في توفير المال الذي تنفقه على الملابس.


* شراء جودة عالية - بعض أنواع الملابس هي استثمار. على سبيل المثال ، بدلة متينة ، حذاء أنيق ، الفستان الأسود الصغير. إذا أنفقت أكثر على هذه العناصر ، فستستمر إلى الأبد

كسر النضال بين شيك الراتب وشيك الراتب

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة