JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيفية الشروع في تدوين الفيديو


تدوين الفيديو هو الجيل التالي من نشر الأفكار والمنتجات عبر الإنترنت. الجميع يعرف عن تدوين النص. الآن يستخدمون مقاطع الفيديو لطريقة أفضل للتعبير. قد يستلزم هذا النوع من الاتصال الكثير من الموارد ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء. إذا كانت الصور تقول ألف كلمة ، فإن تدوين الفيديو يتجاوز ذلك بكثير.


تتطلب مدونة الفيديو مساحات قرص أكبر على مواقع الويب وخادم أسرع ومجموعة جديدة كاملة من البرامج لدعمها. يمكن تغذية مدونات الفيديو من خلال خدمة RSS. هذه تقنية لتجميع موقع الويب الخاص بك مع مجمعات RSS الأخرى.

يعمل تدوين الفيديو مع الأشخاص على الإنترنت للتعبير عن أنفسهم. الآن إذا وضعت هذا على مشروع تجاري محتمل ، فستحصل على الكثير من الفوائد. فكر في الأمر على أنه أداة قوية في جعل عرض منتجاتك أو خدماتك لعملائك المحتملين. إنه يشبه تمامًا عرض إعلان تجاري مجانًا. وإذا قمت بالتدوين عبر الفيديو من خلال RSS ، فعلى الأرجح أنك تحصل على السوق المستهدف.


يحب الناس رؤية ما سيشتروه. يرغب البعض في رؤية دليل والتأكد من أنهم يحصلون على ما يستحقه من أموال قبل وضع عشرة سنتات على الرف. كل منا يعرف تأثير إعلان تجاري مدته ثلاثون ثانية. تأثير مدونات الفيديو مشابه لذلك. أنت تعرض منتجك ، يشاهده الناس. إذا أحبوا ذلك ، يشترونه. إذا قدمت المنتج جيدًا بما يكفي ، فسيشترون المنتج حتى لو لم يكونوا بحاجة إليه.

الآن على الويب ، الأشياء ثابتة إلى حد كبير ، على عكس التلفزيون الذي يتحرك فيه الجميع. إذا نشرت شيئًا ما على الجوّال ، فمن المرجح أن يلفت الانتباه. الآن تصور عرض منتجك بكل ما هو مملوك من خلال مدونة الفيديو. ستتلقى طلبات المكالمات الهاتفية في أسرع وقت.

إذا كان عملك قد بدأ للتو ، فيمكنك إنشاء مدونة فيديو في منزلك مباشرة. كل ما تحتاجه هو كاميرا الويب والميكروفون وبرامج الفيديو والأضواء. طالما أنك تعرف كيفية استخدام الكاميرا ، يمكنك إنشاء مدونة فيديو.


استثمر في كاميرا ويب جيدة. كلما زادت دقتها كان الناتج أفضل. وترغب في تقديم سلعك بالطريقة المثلى حتى تحصل على أفضل منتج ممكن. اصنع قصة قصيرة ، أو التقط البضائع الخاصة بك دفعة واحدة. فقط تأكد من حصولك على أفضل ملف تعريف لكل منها. اجعل تلك العصائر الإبداعية تتدفق.


الأضواء مهمة في الإنتاج. تأكد من إضاءة المنطقة التي ستستخدمها لإنشاء مدونة فيديو بالكامل. كلما كانت المنطقة أكثر إشراقًا ، كانت الصور أكثر وضوحًا. يمكنك أيضًا استخدام تأثيرات الإضاءة لزيادة جاذبية العرض التقديمي.


إذا كنت تحتاج إلى أصوات لمدونة الفيديو الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى ميكروفون. سجل صوتك كصوت للترويج للمنتج وفائدته للمستهلكين. الأصوات لا تقل أهمية عن مقاطع الفيديو في مدونة الفيديو. يُنصح بجعل المؤثرات الصوتية جذابة مثل الفيديو.


يمكن أن يكون برنامج تحرير الفيديو الخاص بك أي برنامج. أنت بحاجة إلى هذا لإنهاء عملك. يمكنك إضافة أصوات أو حذف بعض الزوايا السيئة أو إدراج بعض الصور الثابتة هناك أيضًا. بعض البرامج سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها حتى بدون معرفة بتحرير الفيديو. حتى برامج تحرير الفيديو البسيطة يجب أن تفي بالغرض. حدد الخلفية الخاصة بك بعناية أيضا. يؤثر الضوء على العرض التقديمي ، لذا تأكد من أن الخلفية والضوء يكملان بعضهما البعض.

تعد تدوين الفيديو أداة رائعة ولكنها أيضًا لها جانب سلبي. قد يبطئ الكمبيوتر حتى يبتعد الآخرون عنه. قد يكون وقت التنزيل أيضًا مضيعة للوقت خاصة إذا كان العميل لا يزال على اتصال الطلب الهاتفي.


لكن لا تدع هؤلاء يوقفونك. اجعل تدوين الفيديو بديلاً لك ، على الرغم من أنه من الأفضل الاحتفاظ بالنص والصور في العرض التقديمي الخاص بك لاستيعاب جميع المشاهدين المحتملين لموقعك.

في الوقت الحاضر ، كلما كنت أكثر إبداعًا في تقديم منتجك إلى السوق ، فمن المرجح أن تنجح. يوفر تدوين الفيديو طريقة تفاعلية للبيع. أنت تشرك العملاء. أنت تغرس فيهم ميزة البضائع الخاصة بك. وفي بعض الأحيان ، تكون هذه كافية لإجراء عملية بيع.

كيفية  الشروع في تدوين الفيديو

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة