JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

10 خطوات للنجاح في المبيعات المباشرة


كل عام الآلاف من الرجال والنساء في جميع أنحاء أمريكا يسجلون الدخول معهم شركة البيع المباشر Tupperware أو Amway أو مستحضرات التجميل شركة تأمل في كسب المال الكافي للستائر الجديدة ، الجديدة دافنبورت ، أو بعض الملابس الجديدة. يبيعون القليل من البضائع إلى عدد قليل من الأقارب والأصدقاء المقربين. ثم يمرون. أنهم استقال قبل أن يمنحوا أنفسهم فرصة لتعلم أساسيات النجاح في المبيعات. "أنا ببساطة لست مندوب مبيعات مولود" ، هم كثيرا ما يقول.


لا أحد يولد مندوب مبيعات ، أكثر من واحد يولد طبيبا أو ولدت محاميا. المبيعات مهنة. ليكون ناجحا في أي المهنة يجب على المرء أن يتعلم ليس فقط التقنيات الأساسية ، ولكن أيضًا كيفية تطبيق هذه التقنيات. النجاح في المبيعات يستفيد من كل شيء القدرات التي يولد بها المرء ، بالإضافة إلى كل القدرات المكتسبة من خلالها التعليم و الخبرة.


إذا كنت تبحث عن فرصة عمل أو "دخل إضافي" ل المساعدة في ميزانية الأسرة ، عروض البيع المباشر لك احتمالات تحقق الحلم. ومع ذلك ، يجب أن تعطي نفسك حان الوقت لتعلم تقنيات البيع. اسال نفسك. "حتى متى


هل للطبيب أن يدرس؟ محام للدراسة؟

ما هو البيع المباشر؟


البيع المباشر هو تسويق المنتج مباشرة إلى المستهلك مع عدم وجود وسيط متورط. معظم الشركات الموثوقة أعضاء في الرابطة الوطنية للبيع المباشر شركات. يجلبون للجمهور المنتجات الجيدة التي هي بأسعار متواضعة من أجل ضمان الاستهلاك الشامل. تقدم معظم شركات البيع المباشر لممثليها مجموعة أدوات بدء التشغيل واللوازم الأساسية بأسعار أقل من التكلفة. في كثير حالات الاستثمار أقل من 100 دولار.

 هناك قول مأثور قديم يقول "أعط رجلاً سمكة وأنت تطعم له ليوم واحد. علم رجلاً أن يصطاد السمك وأنت تطعمه من أجل أ حياة." تمكن الكثير منهم من تغيير حياتهم للأفضل. أنهم أخذوا عائلاتهم في إجازات لطيفة. قاموا بشراء بيانو أو آلة موسيقية وقدمت دروس الموسيقى لأطفالهم. أنهم توفير المال للتعليم الجامعي. أعادوا تزيين منازلهم ، اشترى الأثاث المطلوب. قامت سيدة مبيعات ناجحة للغاية ببناء ملف منزل جديد.


إن عوائد البيع المباشر كثيرة

  • 1. يمكنك أن تكون رئيس نفسك.
  • 2. يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك.
  • 3. يمكنك امتلاك الأعمال التجارية الخاصة بك باستثمارات قليلة أو معدومة.
  • 4. يمكنك أن تدفع لنفسك أكثر مما يدفع لك أي رئيس.
  • 5. يمكنك منح نفسك زيادات منتظمة مع نمو عملك.


من الإنصاف إخبارك بوجود إخفاقات أيضًا. هناك هم أناس لن يعملوا لأنفسهم. عند العمل لدى أ رئيسهم ، يستيقظون مبكرًا ، ويتم إعدادهم جيدًا ، ويصلون إلى المكتب زمن. ومع ذلك ، عندما يكونون رئيسهم الخاص ، فهم لا يزالون في نطاق رداء الحمام ، وشرب فنجان آخر من القهوة في الساعة 11:00 صباحًا. إذا كنت تستطيع أن تكون رئيسك الخاص وتضبط نفسك لتفعل ما تريد يجب القيام به عندما يتعين القيام بذلك ، عروض البيع المباشر أ الأكثر غرابة في الكسب.

الخطوات العشر

إليك عشر خطوات ستضمن لك نجاحك:


1. يكون الهدف المحدد. ماذا تريد ان تحقق؟

 هل تريد لتوفير التعليم الجامعي لأطفالك؟

 سيارة جديدة؟ أ

منزل جديد؟

 يمكنك الحصول على ما تريد ، ولكن يجب أن تريده بما يكفي للقيام بالأشياء التي يجب القيام بها للحصول عليها. ايا كان

هدفك ، اكتبه وحدد تاريخًا مستهدفًا للوصول إليه. قسّم الفترة الزمنية إلى كتل الإنجاز يمكن الوصول إليه. اعمل باستمرار نحو تحقيق كل يوم ، كل يوم أسبوع ، كل شهر ما تريد القيام به. تحديد الهدف أمر لا بد منه في كل مجال من مجالات الحياة. لم يتم إنجاز القليل من دونه أهداف محددة.


2. كن صانع القائمة. كل مساء ضع قائمة بكل الأشياء التي تريدها


تنجز في اليوم التالي. هذا يمنحك نهجا منظما لكل يوم. عند الانتهاء من كل مهمة ، ضع علامة عليها خارج قائمتك. هو - هي من المدهش مقدار ما يتم إنجازه عندما يعمل المرء مع ملف قائمة "الأشياء التي يجب القيام بها". أيضا ، لديك دفتر ملاحظات يسرد المواعيد ، العملاء المحتملين والعملاء المتكررين والإحالات والاحتفاظ بها معك في جميع الأوقات. سوف تضيف إليه باستمرار.

3. كن متحمسا. الحماس هو "وقود" عالي الأوكتان

مندوبي المبيعات يركضون. الحماس يولد طاقته الخاصة. طاقة والصحة الجيدة مرادفة للأشخاص المشغولين والسعداء والأشخاص الذين يحققون.

4. أدرك أن الكلمة السحرية في المبيعات هي "اسأل". غير مباشر

مبيعات لا يتعين علينا انتظار وصول الأعمال إلينا. نخلق أعمالنا الخاصة عن طريق طلب ذلك. اسأل عن المواعيد ، ثم أنت يمكنه القيام بأعمال تجارية. اطلب عملًا ، ثم ستغلق المبيعات. بسأل للإحالات ، فلديك دائمًا قائمة كاملة بالإمكانيات العملاء. كن هادئًا ، لكن عدوانيًا بحزم.

5. توقع NO'S. اعلم أن كلمة "لا" ليست شخصية. في المبيعات ، مثل

ربما لا يعمل قانون المتوسطات في أي مكان آخر. كل لا يحصل أنت أقرب إلى نعم. تتبع النسبة الخاصة بك. سوف يساعد تحسين تقنياتك. هل تحصل على عشرة لا مقابل واحد نعم؟ هو النسبة الخاصة بك خمسة إلى واحد؟ تذكر ، نعم هو دخلك. ايضا تذكر أن "لا" لا تعني بالضرورة "لا". في كثير من الأحيان "لا" هو مجرد كشك لمزيد من الوقت للتفكير. قد يكون طلبًا لـ مزيد من المعلومات حول منتجك أو خدمتك. ماذا انت العميل يشتري بالفعل هو ضمان. أؤكد هنا من خلال الخاص بك موقف مفيد وصدقك الكامل ، أنك تريد ما هو الأفضل لها. ستحترمك على الأرجح وستقوم بأعمال تجارية معك.

6. الجدول الزمني بحكمة. الجدول الزمني هو خارطة الطريق التي يتم من خلالها

مندوبو المبيعات يسافرون. إنه يزيل الإحباط من اليوم. هو - هي يؤكد أن الأشياء الضرورية يتم إنجازها وإنجازها في الوقت المحدد. خطط لعملك ثم اعمل على خطتك.

7. كن إيجابيا في موقفك. النجاح في المبيعات كما في الكل

مجالات الحياة 90 بالمائة موقف و 10 بالمائة كفاءة. الجميع يجب أن يعمل منا على تنمية عادات التفكير البناء. أنا أنا فخور لكوني مندوب مبيعات. المبيعات تجعل عجلاتنا بدوره الاقتصاد. برنارد باروخ ، مستشار العديد من الرؤساء ، هو عن قوله: إذا جلس كل مندوب مبيعات ولم يأخذ طلبيات لأربع وعشرين ساعة ستفلس بلادنا! " كل شركة تصنع أي نوع من المنتجات تعتمد عليها مندوبي المبيعات لنقل هذا المنتج. بدون مندوبي مبيعات الأعمال سيصاب بالشلل.

تذكر أن المبيعات هي واحدة من أعلى المهن ربحًا. تشير الإحصاءات إلى أن مندوبي المبيعات الجيدين يتمتعون بدخل أعلى بكثير من معدل.


8. لديك منطقة مكتب. يعمل معظم مندوبي المبيعات المباشرين من

تملك منازل ، ولكن من الضروري أن يكون لديك مكان يمكنك العمل فيه بطريقة منظمة وفعالة. مكتب زائد صارم جدول العمل يمنحك الكرامة. كلاهما ضروري للغاية للتشغيل الفعال وحفظ السجلات بدقة ، من المهم جدًا لنجاح أي عمل.

9. أن تشارك. تقدم معظم منظمات المبيعات مسابقات إلى

تحفيز الإنتاج. قم بتضمين المسابقات الفائزة كجزء من اهداف العمل. تجعل المسابقات عملك ممتعًا بالإضافة إلى الإضافة قيمة كبيرة بالدولار لدخلك.

10. تعلم كيفية التعامل مع الأموال بذكاء. منتظم من تسعة إلى خمسة

الوظيفة تعني عادة راتب في نهاية الأسبوع الثاني. يتعامل "مندوبو" المبيعات المباشرة مع الأموال باستمرار. المبيعات المباشرة الدخل الفوري والدخل الثابت. وبالتالي. إنه بالتأكيد ضروري لتصبح مدير أموال فعال.

 قم بإيداع كل قرش يتم جمعه من العملاء في حساب جاري تم إعداده خصيصًا لملفاته اعمال. منذ كشوف الحسابات المصرفية تظهر سجل دقيق للجميع الأموال المحصلة ، ويمكن التحقق من المصاريف التجارية من خلال الشيكات الملغاة ، يصبح حفظ السجلات بسيطًا ودقيقًا. كل شيء باستثناء عدد قليل من المعاملات "المصروفات النثرية" يمكن أن يكون مباشرة مأخوذة من كشوف الحسابات المصرفية. يتم توفير الأموال بانتظام ووضعها في الفائدة ، وسرعان ما تتطور ثانية الدخل بالإضافة إلى الدخل المكتسب. هدف طويل المدى وهو

الواقعية في البيع المباشر ، هو أن تكون قادرًا على العيش في التقاعد من الفوائد المكتسبة على المدخرات.


هل يعني الأمن المالي الكثير بالنسبة لك؟ إذا كان الأمر كذلك ، اسأل نفسك

هذه الأسئلة:

  • * هل أنا صادق؟
  • * هل أحب الناس حقًا؟
  • * هل أنا على استعداد للتعلم؟
  • * هل أنا على استعداد للعمل؟
  • * هل أنا قادر على أن أصبح مديري؟


إذا كانت إجاباتك بنعم ، للعثور على منتج جيد

لسوق المبيعات المباشرة ، الذي يعجبك ، وسوق ممتلئ

حاجة الكثير من الناس ، واذهب للعمل بنفسك! .أنت

يمكن أن تحول الأحلام إلى حقيقة.

 10 خطوات للنجاح في المبيعات المباشرة

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة