JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدرس الثاني: من دروبشبينغ (الكورس الكامل) لانشاء متجر شوبيفاي دروبشيبينغ 2022

 

ماسبب نجاح المنتجاة وما هيه افضل الادواة الازمه

عندما يتعلق الأمر بالركيزة الثانية لموقع الويب ، فلنبدأ بالحديث عن الأنواع الثلاثة المختلفة من متاجر Drop Spring. يمكنك أن تبدأ إيجابيات وسلبيات كل منها بالإضافة إلى توصيتي وما أفعله. الأنواع الثلاثة من الفئات التي تقع جميعها تقريبًا Shopify متاجر تقع في متاجرنا العامة والمتاجر المتخصصة ومتاجر المنتجات الفردية والمتاجر العامة.


أنت فقط تنشئ موقعًا للتجارة الإلكترونية يحمل اسمًا واسعًا وتحاول بيع أي شيء يمكنك التفكير فيه من قطع غيار السيارات إلى منتجات التجميل وألعاب الأطفال. لأدوات البناء. كانت هذه تحظى بشعبية كبيرة في الأيام الأولى من دروبشيبينغ. عندما يمكنك طرح أي شيء تقريبًا وتحقيق مبيعات ، ومع ذلك ، نظرًا لأن المساحة أصبحت أكثر تنافسية ، بدأت هذه الأنواع من المواقع في التضاؤل.


بالنسبة للجزء الاكبر. الشيء الإيجابي الكبير هو أنه يمكنك اختبار المنتجات بسرعة كبيرة. أنت تطرح منتجًا ، وتعرض بعض الإعلانات عليه. لا تحصل على مبيعات ، أيا كان. رمي مبنى آخر. صفحة حقيقية سريعة ، قم بتشغيل بعض الإعلانات واستمر في العمل دون بذل الكثير من الجهد على الإطلاق الذي نجح قبل 12 عامًا. ومع ذلك ، سيكون من الصعب جدًا عليك اليوم الحصول على مبيعات على أحد مواقع الويب هذه باستخدام Drop Shipping.


نحن لسنا في مجال التنافس مع أمازون. نريد بناء علامات تجارية إلكترونية. لذلك تقوم بإنشاء موقع ويب عشوائي يحتوي على مئات المنتجات وكلها مختلفة. من الصعب إنشاء موقع ويب ذو مظهر جدير بالثقة. هذا سوف يستأنف ويلبي جميع التركيبة السكانية المختلفة لمئات المنتجات المختلفة.


لذلك قد تحصل على أشخاص على موقع الويب الخاص بك إذا كان لديك منتج وإعلان جيدان ، ولكن في كثير من الأحيان مع المتاجر العامة ، لن يثق الكثير من الأشخاص في موقع الويب بما يكفي لشراء منتجك بمجرد ظهورهم عليه. وهذا ما يسمى معدل التحويل. إذا ذهب مائة شخص إلى موقع الويب الخاص بك وأكمل ثلاثة منهم عملية شراء ، فسيكون لديك تحويل بنسبة 3٪.


على الرغم من أن الأصوات منخفضة ، إلا أن النقطة الجيدة في الواقع هي مع المتاجر العامة التي عادة ما ستشاهد فيها أقل معدلات التحويل منذ أن ينقر الأشخاص على إعلانك ، لكن موقع متجرك العام لن يكون جذابًا بدرجة كافية بالنسبة لهم للتحقق من ذلك. لذلك لن أذهب مع هذا الخيار. حتى الآن لدينا احتياجات.


مخازن المنتجات الفردية المتبقية ، والتي أوصي بها بالفعل في كل من استراتيجيتي الشخصية تستخدم القوس أولاً ، دعنا نتحدث عن المتاجر المتخصصة. هذه متاجر تقوم بإنشائها في مكانة معينة. لنفترض أنك تنشئ موقعًا على شبكة الإنترنت في مجال الأطفال أو الجمال أو اللياقة. أنت تنشئ موقعًا للياقة البدنية. وعلى هذا الموقع الإلكتروني ، أنت تبيع فقط المنتجات المتعلقة باللياقة البدنية.


حتى تتمكن من إنشاء تصميم موقع ويب كامل يلبي احتياجاتك. اللياقة الديموغرافية المهتمة وجميع المنتجات تطفو معًا. سيسمح لك ذلك باختبار المنتجات الجديدة بسرعة كبيرة ، كما هو الحال مع المتاجر العامة. لذلك فأنت لا تبني موقعًا إلكترونيًا جديدًا لكل منتج ، ولكن لا يزال لديك طابع مميز للغاية لمتجرك.


نظرًا لأن كل شيء موجود في نفس المكان المناسب ومتجرك واسمك وتصميمك. لذلك تحصل على الكثير من الفوائد من امتلاك متجر عام مع تحقيق معدل تحويل جيد أيضًا. تحذير فقط هنا هو أن جميع المنتجات ستكون مرتبطة بمكانة معينة ، وهي ليست مشكلة في الحقيقة. أوصي بالتأكيد أن تبدأ بهذا النوع من المتاجر.


هذا ما فعلته عندما حققت أول نجاح كبير لي مع Drop Spring منذ سنوات. وما زلت أفعل هذا حتى يومنا هذا. وبمجرد حصولك على منتج يعمل بشكل جيد للغاية ، إذا رأيت أنه يحتوي على المزيد. مصطلح إمكانات دائمة الخضرة. يمكنك إخراج هذا المنتج من متجرك المتخصص والبدء في بيعه في متجر منتج واحد.


لنفترض أن Sephora هو متجر Drop Shipping الخاص بك ، حيث تقوم بإدراج المنتج ، وإنشاء صفحة منتج له ، وتشغيل الإعلانات عليه. وبعد بعض الاختبارات ، لم يتم بيعها. لذا فأنت تقوم بإدراج منتج آخر ، نفس الشيء. لنفترض أنك أنشأت صفحة منتج لجهاز إزالة الشعر هذا ، وقمت بتشغيل الإعلانات عليها ، ولكن هذه المرة يشتريها الناس وأنت تبيعها بشكل مربح للغاية.


إذن ما يمكنك فعله هو إنشاء ملف. حيث تبيع هذا الشعر ، منتج الجوال وحده. هذا ليس ما حدث هنا. إنها فقط الطريقة المرئية. ولكن من خلال وضع هذا المنتج في متجر منتج واحد ، سيجعلك تبدو وكأنك المكان الوحيد الذي يمكن للناس فيه الحصول على هذا المنتج الجديد الساخن. يجعل الأمر يبدو وكأنك OJI الذي مهد الطريق لهذا المنتج.

كيف تجعل موقع الويب الخاص بك وكأنه علامة تجارية

يمكنك أن تجعل موقع الويب يبدو وكأنه علامة تجارية ، يهتم كثيرًا بهذا المنتج الفردي. الآن عندما ترسل أشخاصًا إلى هذا المنتج الفردي ، المتجر المصمم جيدًا ، سيكونون أكثر عرضة للشراء. هذا هو المكان الذي سترون فيه بعضًا من هؤلاء. معدلات التحويل ويمكنك بيع المزيد من هذا المنتج بنفس المبلغ الذي يتم إنفاقه على الإعلانات مقارنة بمتجر متخصص.

مرة أخرى ، اتبعت هذا النموذج بالضبط عندما ظهر لي أول انخفاض في الشحن. لقد قمت ببناء متجر متخصص حيث واصلت اختبار المنتجات ، وكسبت بعض المال ، ولكن بعد ذلك كان لدي منتج معين يعمل بشكل جيد حقًا. لقد أنشأت موقعًا إلكترونيًا منفصلاً بالكامل ووجودًا لوسائل التواصل الاجتماعي حول هذا المنتج الفردي وفعل كل ذلك زاد معدلات التحويل الخاصة بي.


لذلك يمكنني بعد ذلك أن أكون أكثر ربحية وأن أزيد من التوسع. يمكنك الغوص مباشرة في متجر منتج واحد لأن هذا عادة ما يكون نوعًا من الهدف النهائي. ليس السبب حقًا أنه يمكنك الاستمرار في تشغيل متجر متخصص مربح وفقط تدوير واختبار المنتجات الجديدة. إذا كان هذا هو نموذج العمل الذي تريد اتباعه.


لكن وجهة نظري هي أنه يمكنك بدء متجر منتج واحد على الفور إذا كنت ترغب في ذلك ، ومع ذلك ، فإن تحذيري الكبير لك ، خاصة إذا كانت هذه هي أول خطوة لك في انخفاض الشحن ، فقد يكون ذلك محبطًا للغاية. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في متجر منتج واحد ، فإنك تفعل كل شيء ولن تنجح. قد تشعر بالتأكيد بالحاجة إلى الإقلاع عن دروبشيبينغ في تلك المرحلة.


لذلك أوصيك ببناء متجر متخصص لـ. بهذه الطريقة ، إذا لم ينجح المنتج ، فلن تضطر إلى إنشاء موقع مندوب آخر بالكامل. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى إنشاء صفحة منتج جديدة على صفحتك الحالية واختبار منتج جديد وملاحظة أخيرة هنا. إذا انتهى بك الأمر إلى الانتقال إلى متجر منتج واحد ناجح ، فلا بأس أيضًا من تجربة الارتفاعات.


لذلك إذا كنت تبيع جهاز إزالة الشعر هذا ، فربما تقدم أيضًا للأشخاص خيار إضافة بعض جل الحلاقة المرطب إلى الطلب ، لمجرد أنها قصة منتج واحد. هل هذا يعني أنه يجب عليك حمل منتج واحد فقط. هذا يعني فقط أن لديك هذا المنتج الرئيسي ، ولكن يمكنك بيع المنتجات التي تدور حوله على أنها عمليات بيع.


لذلك في هذه الدورة ، سننشئ متجرًا متخصصًا. الفرق بين عملية إنشاء متجر متخصص ومتجر منتج واحد. ليست ضخمة. تقريبا نفس الشيء. انت فقط

شاهد الفيديو التوضيحي


للحصول على جميع الروابط المذكورا في الفيديو من     هنااا

الدرس الثاني: من دروبشبينغ (الكورس الكامل) لانشاء متجر شوبيفاي دروبشيبينغ 2022

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة