JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تجارة بدون رأس مال 170$ خلال يومين (خدمة اسقاط )تجارة ذكية لازم تعرف عنها بدون خبرى



 لذا قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، أود أن أسمح لكم يا رفاق بالدخول بقوة سرية بحيث لا يتحدث عدد كافٍ من الناس عن كل ما تفعلونه. الأمر كله يتعلق بالعقلية قبل النقر أو التخطي يا رفاق. أعلم أنك ربما تفكر يا جاي لماذا تتحدث عن العقلية؟ أريد فقط الدخول في خدمة إسقاط الخدمة والمشاركة في الحدث وربما كسب المال عبر الإنترنت.


لكن كل ما تريد القيام به أو تريد تحقيقه يدور حول العقليات. ومن المهم للغاية أن تنتبه لهذا النموذج لأنه مهم للغاية. العقلية أمر بالغ الأهمية لأنها واحدة من أهم الأشياء. والسبب الرئيسي. لماذا يفشل الناس. إنه أكبر سبب لفشل معظم الناس في جني الأموال عبر الإنترنت أو الفشل في تحقيق أهدافهم أو الفشل في أي شيء لأنهم لا يمتلكون العقلية الصحيحة.


ولقد شاهدت الكثير من الأشخاص يأتون من خلال برامج Phillip الخاصة بي ، سواء أكان ذلك من خلال Bull the Roll أو بدون البدء مع Kartra. يأتي بعض الأشخاص ، حتى الأشخاص المقربين من حولي ، والأصدقاء الذين يريدون أن يصبحوا رواد أعمال ، وأصدقاء يرغبون في تحقيق أحلام وأهداف كبيرة. يمكنني على الفور تقريبًا تحديد الأشخاص الذين سينجحون وأيهم سيكونون الأكثر نجاحًا.


وهم الأشخاص ذوو العقلية الصحيحة. الأشخاص الذين يفكرون مثل يسقطونك كأشخاص لديهم عقلية المليونير هذه ، وليس عقليتك الصغيرة المكونة من أربعة أرقام ، وعقلية المليونير ، حقًا. آمنوا في أنفسهم. أريد أن أشرح لكم كيف يمكنكم يا رفاق الحصول على بعض الحافز والحصول على العقلية الصحيحة.


إذا كنت تشعر أنك تفتقر إلى ذلك. بالنسبة لي ، بدأ كل شيء مرة أخرى في بداية عام 2019. عندما بدأت قناتي وكان السبب الأكبر الذي جعلني فجأة متحمسًا للغاية ووجدت شغفي في إنشاء الرسوم المتحركة ، والتسلط على الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، مثل خدمة الدروب ، بدأ بحافز تحفيزي المتحدث يسمى غاري.


لكن في نهاية عام 2018 ، وجدت إحدى قطع المحتوى هذه. لأنني كنت قد انتهيت للتو من المدرسة. لم أكن أعرف ماذا أريد أن أفعل. لقد بدأت مع البرنامج ولم أكن سعيدًا جدًا في ذلك الوقت. لم اكن. ما أردت أن أفعله بعد المدرسة. وبدأت في إجراء محاذاة البحث ، كيف تصبح سعيدًا هي درجة ضرورية.


هل يجب علي الدراسة؟ هل يمكنني أخذ سنة فجوة؟ وهذا هو المكان الذي بدأت فيه بالاطلاع على محتويات Gary V ، وقد أدهشتني حقًا حفلاته الموسيقية. وقد ساعدني ذلك حقًا في اكتشاف شغفي وأصبح متحمسًا. مثل ، آه ، لقد اكتشفت بالفعل شيئًا أحبه وهو التنمر على الأعمال التجارية عبر الإنترنت وإنتاجها.


المحتوى. فلماذا أخبرك بهذا؟ لأن أفضل طريقة لتطوير عقلية الألفية هي أن تؤمن بنفسك حقًا وأن تكون لديك عقلية مليونية. كما يقول ، أعتقد أنه موضوع مهم لأنني أريدك أن تمتلك عقلية مولينا هذه ، وليس هدف من أربعة إلى خمسة أرقام. اريد ان تمتلك


عقلية. وسأشرح لك قصة كيف بدأت مع كل شيء على الإنترنت. لقد بدأت كشخص ضعيف متوتر جدًا على موقع YouTube. حتى أنني كنت أملك قطعة سماعة أذن في أذني ، تسجيل مسبق لنفسي أخبرني ماذا أقول في مقاطع الفيديو الخاصة بي ، لأنني كنت خائفة جدًا ، لكن هل تعرف ماذا؟ واصلت ، قفزت من منطقة الراحة الخاصة بي.

ربما يكون بعض الأشخاص الذين يشاهدون هذه الدورة على الإنترنت يخيفونك للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ، لكنني استكشفت أماكن لم أزرها من قبل. أعظم ما أقوم به يأتي من بدلة Gary V التي توفر لك أماكن لم تزرها من قبل. يجب عليك القيام بأشياء لم تفعلها من قبل وهي أن كل شيء يعود إلى طريقة تفكيرك.


كما أوضحت عندما بدأت على موقع يوتيوب. لقد كان أمرًا مخيفًا رؤية كل هؤلاء رواد الأعمال الكبار في هذا المجال ، وقتلهم ، كما تعلم ، كان أمرًا مخيفًا. لم يكن لدي أي مشتركين ، ولا مشاهدات. كنت مثل ، لا توجد طرق يمكنني من خلالها التعامل مع هؤلاء الرجال ، لكنك تعرف ماذا؟ لقد غيرت طريقة تفكيري واتخذت القرار.


حسنًا ، سأرتفع مثل طائر الفينيق. سأقوم بهذا. وتكبدت خسائر على طول الطريق ، وفشلت على طول الطريق ، لكنني حولت تلك الإخفاقات إلى انتصارات. لم أسهب في الحديث عن خسائري. لقد تعلمت منهم أن أنجح أكثر. ما حدث كان مع مرور الوقت ، حرفيًا خلال أقل من عام من إنتاج المحتوى يوميًا ، دافعًا حقًا وطحنًا بعقلية إيجابية.


طوال الوقت وصلت إلى أعلى 1٪ في مكاني. اشتريت اثنين أو خمسة أرقام شهريًا في مجال الخدمات المسقطة والتسويق بالعمولة. وهذا ليس لأنني مختلف ، ليس لأنني إنسان خارق لديه المعرفة التي نشأت معها. كل هذا لأنه كان عقلية. جلست وكنت مثل ، أريد حقًا القيام بذلك.


أنا متحمس جدًا لهذا الأمر. أريد أن أتعلم عن هذا ، لكن Dodo هو شيء أود أن أجلس فيه وأريد أن أبحث في Google وأنا. كان لدي تلك العقلية. لذا فإن ما سأفعله هو فوق كل شيء ، لقد حصلت عليه. يجب أن تركز حقًا على الليزر وعليك التخلص من جميع الأسلحة النارية لأنني أعرف على الأرجح أن 70 إلى 80 ٪ من الأشخاص الذين يأخذون هذه الدورة التدريبية الآن لديهم هذه العقليات ، هل تعلم؟


اه انه بخير. سأغسلها قليلاً ، هذه الدورة. وسأبدأ يوم الاثنين فقط وأنت تعلم ، هذا حقًا. التسويف كسول نوع من العقلية. وهذا ليس ما أريده يا رفاق. أريد حقًا يا رفاق أن تذهبوا إلى البنادق المشتعلة وأن تركزوا على الليزر حقًا. ونعم ، أحد أهدافي وقد حققته هو تحقيق هذا الرقم خمسة أهداف شهريًا عبر الإنترنت.


لكن عقلي هو أنني لا أعتقد أنني بدأت بعد. سأذهب لمليون ، حتى بعد ذلك ، أحصل على 10 ملايين وهذه هي العقلية. أريد حقًا أن أحاول مساعدتك يا رفاق وأن أقوم بالتثبيت داخل هذا الفصل ، لأنك يجب أن تدخل حيز الرأس هذا ، وتستغرق الوقت والجهد لتؤمن بنفسك وأيضًا.


القفز من شيء إلى آخر. إذن ما يفعله الكثير من الناس هو أنهم سيشترون دورة تدريبية كهذه. سيذهبون بعد ذلك لشرائها دورة تسويقية كاملة ، ثم ربما دورة دروبشيبينغ أو دورة تدريبية على YouTube ، والتركيز على الكثير منها مرة واحدة ، الأمر الذي يؤدي إلى الفشل. لذا فقد اتخذت قرارًا بالاستثمار في هذه الدورة التدريبية.


إذن ، الأمر متروك لك وأريدك حقًا أن تركز على الليزر وتؤمن بنفسك لأنني أؤمن بذلك. لأن القول المفضل لدي ، إذا كان أي شخص قد فعل ذلك ، يمكنك أنت أيضًا. ولهذا أنا أؤمن بك. ولكن إلى جانب ذلك في الفصل التالي ، أريد فقط أن أتطرق إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر ، مثل تحديد الأهداف ، والأهداف ، وبشكل أكثر تحديدًا حول خدمة الإسقاط ، والتي ستكون حقًا وتلعب دورًا مهمًا في نجاحك مع هذا.

تجارة بدون رأس مال 170$ خلال يومين (خدمة اسقاط )تجارة ذكية لازم تعرف عنها بدون خبرى

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة