JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيف ترويج المنتجات على Instagram الحصول على افضل المؤثرين


 مرحبًا يا شباب ، ومرحبًا بكم في هذا الفيديو. أخيرًا برنامج إتقان Instagram ، حيث سأشارك معك ، الصيغة الجماعية ، وهذا شيء يمكن أن يغير حياتك حرفيًا وكل هذا بيان جريء. لكنني أعتقد بصدق أن هذا صحيح. وسأريكم كيف نجح ذلك في أعمالي التجارية للعديد من الشركات.


سيكون لدي أشخاص أعرفهم شخصيًا ، هذا ذهب ، وهذا شيء يمكن أن يجلب لك الكثير من المال إذا تم القيام به. حق. هذا يمكن أن يوفر عليك أيضًا ارتكاب الكثير من الأخطاء لإضاعة الكثير من الوقت والمال في التصرف بشكل خاطئ ، لأنني للأسف أرى الكثير من الأشخاص يفعلون ذلك. جوو لا يفهم هذه الصيغة.


ويجب أن أعترف أيضًا أنه في ذلك اليوم ، عندما بدأت عملي ، فعلت كل شيء بشكل خاطئ ولم أتبع الصيغة الجماعية. وقد كلفني ذلك عشرات الآلاف من الدولارات من الأموال الضائعة التي استثمرتها في مشاريع لم تنجح. وبالطبع ، شهور من العمل الجاد الذي لم يجلب لي أي نتائج.


ولكن بعد أن اكتشفت هذه الصيغة ، أصبح كل شيء أسهل بالنسبة لي. وارتفعت نتائجي بشكل أسرع. حتى دون مزيد. دعنا نصل إلى الصيغة. دعني أوضح لك كيف يمكنك استخدامه لصالحك. اسمحوا لي أن أقسمها هنا من أجلك. إلى ماذا ترمز صيغة الكتلة هذه؟ يشير الحرف M إلى تحقيق الدخل لأن هذا هو أول أبجدية للعنصر الأساسي.


وها هي الصفقة. حاول العثور على آلية تحويل فردية معينة تناسبك. الآن لا تقلق إذا كنت لا تفهم الأمر من البداية ، دعني أوضح. لذلك هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها تحويل زوار موقعك. بالنسبة للمشترين ، هناك طرق مختلفة. يمكن أن يكون بيع الويبينار.


على سبيل المثال ، عندما تقدم بعض المحتوى القيّم لأول مرة ، آه ، 45 دقيقة ، على سبيل المثال ، وأن يكون لديك خطاب مبيعات خلال الـ 15 دقيقة المتبقية من هذا الندوة عبر الويب ، أو يمكن أن يكون مسار تحويل حيث تقدم شيئًا منخفض التكلفة أو مجانا. أولاً ، ثم حصل أولئك الذين اختاروا الفريق على عرضك الأكثر تكلفة.


يمكن أن تكون صفحة مبيعات طويلة حيث تكون صفحة المبيعات طويلة حقًا ، حيث يقوم حساب الأشخاص بالتمرير عبرها إلى الأبد ، ولكنها تعمل أيضًا ، بشكل صحيح. يمكن أن تكون عمليات إطلاق منتج حيث تقوم بإنشاء دورات تدريبية جديدة وبناء ترقب لهذه الدورات التدريبية وتقوم بإطلاقها. هذه هي الإستراتيجية التي نجحت معي حقًا ، ولكن هنا التركيز الرئيسي على تحويل عميل محتمل واحد.


آلية فردية ، حاول إتقان آلية معينة ، آلية تحويل رئيسية ، ذروة ، أيًا كانت هذه الأشياء التي تحبها أكثر والتركيز حقًا على هذا لأن الخطأ المزعوم هو أن الأشخاص يحاولون اختبار أشياء مختلفة ولا شيء يناسبهم لأنهم لم يفعلوا ذلك إتقان أي شيء بعمق. إنهم يحاولون فقط أشياء مختلفة ظاهريًا دون أن يعرفوها جيدًا.


حق. حسنًا ، ستتعلم في هذه الدورة إستراتيجيات مختلفة لتحقيق الدخل. لا بأس في تجربتها ، كما تعلم ، لتكليفهم ، فقط لمعرفة صدى مشوه معك بشكل أفضل. أي نوع من الأشياء أنت أكثر راحة في القيام به. وبعد ذلك فقط تمسك بهذا الجدار واستمر في فعل ذلك. اسمحوا لي أن أريكم كيف فعلت ذلك في عملي.



حتى أريكم واحدة من أولى أعمالي التجارية عبر الإنترنت ، هذا عن الشطرنج ، وهي لعبة لوحية و. أه ، في مرحلة ما ، أدركت أن إنشاء منتجات معلومات مثل هذه يناسبني ، وهو ما أطلقها. لذلك أستخدم استراتيجية إطلاق المنتج هذه. لذا خمنوا ماذا ، بمجرد أن اكتشفت أن هذا الشيء يناسبني ، يجلب لي المال.

بدأت في صنع المزيد والمزيد من ذلك. اعتدت على تكرار هذه العملية ، منذ فترة طويلة حقًا. دعني أريك هنا صفحة المتجر. وكما ترون هنا ، فإن عدد الدورات هو 68. ولدينا مجموعة كاملة من الدورات هنا. إنهن مجرد سيدات ، والكثير منهن من إسبانيا ، إلى سيدة إسبانية.




يبدو الأمر كما لو أن الغالبية العظمى منهم قد تم تخصيص الكثير أيضًا للألمانية ، والفرنسية ، ليروا باللغات. وواصلنا فعل الشيء نفسه ، بإنشاء منتجات جديدة وإطلاقها لأن هذه هي العملية التي أتقنتها في ذلك الوقت. أنا حقا أعرف كيف أصنعها. ولم أجرب أي شيء.

أي شيء آخر غير هذا ، أليس كذلك؟ لم أقم بعمل ندوات عبر الإنترنت عن المبيعات أو أي شيء من هذا القبيل. لقد بدأت في القيام بذلك بعد سنوات فقط عندما جنيت بالفعل مئات الآلاف من الدولارات من خلال هذا الجدار. وهذا ، كما تعلمون ، بينما أنتم أيها السادة تمشون جيدًا وتكسبون الكثير من المال من ذلك ، فلا بأس بالتأكيد على التوسع في الحائط ، إلى الأشياء التالية.

لكن في البداية أوصي بشدة أن تقوم بآلية تحويل Waleed الكبيرة وأن تضاعفها وتتقنها حقًا. حسنا. لذلك كان هذا من أجلك لتخبز آلية تحويل العميل المحتمل الفردية التي تعمل من أجلك ، وأن تفهم جيدًا ، وأن تعرف كيفية القيام بذلك ، وتتقن ذلك الذي تعلمه والذي قام بتنفيذه.

الموضوع التالي هو البدء بمنتج واحد ، مرة أخرى ، نفس النوع من الخطأ الذي يرتكبه الكثير من الناس ونفس الشيء الذي فعلته. عندما تبدأ ، من الأفضل بالتأكيد التركيز على الحل بدلاً من أن تكون في كل مكان.  كن دابلر ، جرب الكثير من الأشياء. إتقان أي شيء لا تحتاجه حقًا إلى الكثير من المنتجات لتحقيق النجاح.




انظر إلى السطور لاستنباط دوافع الأعمال. أخيرًا ، كان هناك شيء واحد ، Instagram ، وهو ما أقوم بتدريسه هنا ، هنا وهناك أيضًا. هذا منتج واحد ، صحيح؟ أي أعمال ، كما تعلم ، أقوم بالكثير من المبيعات مع هذا المنتج الرئيسي الفردي ، الموضوع الرئيسي الوحيد الذي أمتلكه. اسمحوا لي أن أريكم بعض الأمثلة الأخرى.


انظر إلى هذا المثال ، طائرة لطيفة ، أحد الأمثلة الناجحة على الملصقات الخاصة والتجارة الإلكترونية. لذا فإن ما يبيعونه هو ببساطة هذه الأشياء. منتج متعدد الاستخدامات ، أليس كذلك؟ نعم. إنه بألوان مختلفة ، لكنه مجرد خلاط صغير. هذا إلى حد كبير مرة أخرى ، بالتأكيد لا يوجد شيء مميز هناك.



حسنًا ، كما تعلم ، لا أريد أن أنتقدهم نوعًا ما. ربما لديهم منتج رائع ، لكن ، كما تعلمون ، الخلاصة هي مجرد خلاط. من المحتمل أنهم حصلوا عليها من علي بابا مقابل بضعة دولارات ثم أعادوا بيعها بترميز كبير. وهم يبيعون المنتج الواحد لسنوات عديدة وهو بملايين الدولارات.

كما تعلم ، آه ، وأعتقد أنه لاحقًا ، ربما أضافوا بعض الأشياء الأخرى التي يمكنهم بيعها ، مثل بعض الوصفات أو شيء من هذا القبيل ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، مرة أخرى ، إنها مجرد واحدة
منتج وهو عمل بملايين الدولارات. إنها بهذه السهولة. لذلك أنت بالتأكيد لست بحاجة إلى أن تكون في كل مكان.

كبير ، منتج واحد معين حقًا أقنعة. وخمن ما يمكنك تحقيق الكثير من النجاحات به ، لأنه مرة أخرى ، إذا كان بإمكانك جمع الكثير من شهادات العملاء لهذا المنتج ، يمكنك جمع الكثير من المواد التسويقية. عظيم. ويمكنك الاستمرار في بيع هذا المنتج الواحد بكفاءة أكبر. يمكنك ذلك لاحقًا ، إضافة بعض الارتفاعات ، تمامًا مثل لطيف ، فعل على سبيل المثال ، وكما تعلم ، ستحصل على المزيد من المال من المنتج الفردي.

مرة أخرى ، هو كذلك. تمام. في البداية ، ربما اختبر بعض الأشياء المختلفة إذا لم تكن متأكدًا من أي منها. المضي قدما مع ، ولكن بعد ذلك التمسك بجدار معين. فاين ، حاول التركيز والتركيز هو مفتاح النجاح. الآن دعنا ننتقل إلى القوة الثانية للصيغة ، وهي a ، وهي تعني الإعلانات ، أي الإعلانات المدفوعة لأن إعلانات الطعم هي الطريقة لتحقيق الثراء السريع بطريقة شرعية ، لأن معظم المخططات السريعة الغنية مثل Cal.

إنها لا تعمل أبدًا ، ولكن ضمن هذه الصيغة ، يمكن أن تنجح بالفعل ويمكن أن تساعدك على تحقيق الكثير من النجاحات بسرعة. كيف يعمل هذا؟ لذا دعنا نعود إلى Instagram وهنا ، على سبيل المثال ، لدي هذا المنتج ، وهو كتاب Instagram الإلكتروني الساحق مقابل 30 دولارًا. لنفترض أن لدي هذا المنتج الذي يكلف 38 دولارًا.




حسنا. وبعد ذلك يمكنني المضي قدمًا وترتيب صيحات مدفوعة الأجر على صفحات أخرى من مكاني ويمكنني الحصول على صيحة لنفترض ، 30 يومًا. و ، آه ، كما تعلم ، يمكنني الحصول عليها على الشاطئ مع مائة ألف متابع ، حتى لو تفاوضت ، إذا قمت بإجراء صفقة بالجملة ، أه ، كما تعلمون ، يمكنك خفض السعر كثيرًا.

ومرة أخرى ، هناك العديد من الصفحات. يمكنك دائمًا العثور على شخص ما على استعداد للقيام بذلك بسعر منخفض. لذا ، إذا كان لدي صراخ على الشاطئ مع مائة ألف متابع مقابل 30 دولارًا ، كما تعلمون ، وإذا تمكنت من تحقيق الإنجاز بمجرد الإبحار من بين هؤلاء الأشخاص ، فلن أبحر. أنت تعلم أنني استفيد بالفعل من هذه الإعلانات.

أنا بالفعل دولار زائد. بالإضافة إلى ذلك ، أقوم أيضًا بتنمية Instagram الخاص بي لأنه في هذا الإعلان ، نشر ذلك الراعي تلك الصفحة الأخرى. أود أن أركب متابعة الأعمال ، وعائلة التحفيز ، والنقر على الرابط في سيرته الذاتية لتعلم كيفية إتقانها. فقاعة. لذلك قتلت عصفورين بحجر واحد. أقوم بتنمية متابعتي وأواصل بيع هذه الكتب الإلكترونية على Instagram.

وفي نفس الوقت أستفيد. وجمال هذا الشيء ، كما تعلمون ، مثل الحشائش في كل مكان ، أليس كذلك؟ أنا أكسب المال. إنني أزرع صفحتي ، وأبيع منتجي ، وأبني علامتي التجارية. إنه عندما يكون في كل مكان. وهكذا مع الإعلانات المدفوعة ، يمكنك الاستمرار في فعل ذلك مرارًا وتكرارًا ، كما تعلم ، إلى الأبد حتى تستنفد بشكل أساسي رقصة الحديقة.

حصل الجميع على منتج من أولئك الذين يحتمل أن يكونوا مهتمين. وبهذه الحالة ، يمكنك القياس ، يمكنك زيادة نتائجك. يمكنك Busch ما يلي من حساب Instagram الخاص بك ويمكنك التوافق. هذه هي الطريقة لزيادة نتائجك بشكل كبير لأن هناك بالطبع إستراتيجية بديلة.

الإستراتيجية البديلة هي عندما تفعل أشياء فقط باستخدام حساب Instagram الخاص بك ، فإنك تنمي متابعيك. أنت تبيع منتجًا لجمهورك وتجني ، على سبيل المثال ، ألف دولار ، وبعد ذلك
تأخذ ، على سبيل المثال ، نصف قدم ، خمسة صناديق صلبة. لقد استثمرت مرة أخرى في نموك ، صفحتك ، والعودة إلى زيادة المتابعين أكثر منك.

قد تكون منتجًا أكبر قليلاً. أنت تبيعه مرة أخرى. و. كما تعلم ، لقد رأوني أجني 3000 دولار وستستمر في النمو تدريجيًا. إنها تعمل أيضًا ، ولكن بهذه الطريقة ، سوف يستغرق الأمر بضع سنوات للوصول إلى بعض الأرقام الجيدة حقًا ، إلى الدخل المكون من خمسة أرقام. وإذا اتبعت هذه الإستراتيجية مع الإعلانات المدفوعة ، فلا يوجد حد لما يمكنك القيام به.

يمكن أن ترتفع نتائجك. وأه حتى في غضون أشهر قليلة يمكنك في الواقع تحقيق نتائج مهمة جدًا ولكن. مرة أخرى ، لن يحدث هذا إلا إذا كان لديك منتج رائع. وإذا كانت لديك آلية تحويل عملاء محتملين رائعة ، وإلا فلن يتم الدفع ببساطة. لذلك يتعلق الأمر بالشيء الأول.

ثم بمجرد حصولك على تحويل الرصاص الكبير هذا ، يكون حب الشباب منتجًا رائعًا. تبدأ في الإصدار التجريبي لزيادة نتائجك بشكل كبير ثم تبدأ في جني الأموال أو يبدو كل شيء جيدًا. Bother هو الجزء الأول من هذه الصيغة ، وهو مهم للغاية ، وهو. تحجيم. ما أعنيه بذلك هو أنني سأشجعك بشدة على أخذ جزء من الربح الذي تحققه في المحطة الثانية واستثماره مرة أخرى في عملك لتوسيع نطاقه ، لبناء عمل تجاري قوي بالفعل.

الكثير من الناس ، حتى أولئك الذين نجحوا نوعًا ما في المرحلة ، أخطأوا في وقت لاحق ، لأنه عندما تكسب ، كما تعلمون ، مائة ألف دولار ، دعنا نقول أنه من المغري جدًا أن تبدأ في شراء سيارة فاخرة أو القيام بأشياء أخرى لطالما حلمت به ، كما تعلم ، وقد فهمته ، كما تعلم ، أندرو ستاندارد ، لكن.

كما تعلم ، هناك خطر من هذا ، كما تعلم ، أعرف رجلاً واحدًا ، كان لديه مليوني متابع على Facebook. أقوم بتسليعها فقط من خلال الإعلانات المدفوعة ، وهي ليست الإستراتيجية الأفضل ، لكن كما تعلم ، مع مليوني متابع ، كان ذلك كافياً له لتحقيق دخل جيد. ولكن بعد ذلك قام Facebook بتغيير الخوارزمية الخاصة بهم. في بضع مرات عبر عام أو عامين ، قللوا من وصولهم العضوي بشكل ملحوظ.



وتخيل ماذا؟ لقد خرج من العمل. لم يعد بإمكانه جعلها مربحة لأن المعلنين لم يكونوا مهتمين بمشاركاته أه التي ترعاها. بشكل أساسي ، وكما تعلمون ، كان عليه أن يعود إلى تسعة إلى خمسة وظائف ، كما تعلمون ، لأنه خسر ، توقف عمله بشكل أساسي عن كونه مربحًا. وإذا كان ذلك الرجل سيأخذ بدلاً من ذلك ، كما تعلم ، بعض القوة من أرباحه ويستثمر في أعماله ، في ، آه ، كما تعلم ، يبدأ في تخزين المزيد من صفحات Facebook أو توسيع نطاقه.

شبكات اجتماعية أخرى ، توسيع نطاقها إلى Instagram ، إلى Snapchat ، وما إلى ذلك ، أو تعيين فريق ، كما تعلم ، وتنمو بالفعل ، أو حتى تجد طرقًا أفضل لاستثمار خطاب Q. كان بإمكانه أن يبني عملاً راسخًا حقًا يدوم إلى الأبد ، أو على الأقل طوال حياته ويوفر له ولأسرته ، إذا لم يفعل ذلك.

ولهذا السبب هو. كما تعلم ، فقد العمل. لقد عاد إلى التاسعة إلى الخامسة. لا ترتكب هذا الخطأ ، خذ على الأقل جزءًا من الربح الذي تستثمره هنا في نمو عملك. ولن يكون بمقدور منافسيك الوصول إليك لأنك خمن ماذا؟ اممم ، تمامًا كما عرضت عليك سابقًا ، على سبيل المثال ، دعني أعود إلى أحد مواقع الويب الخاصة بي.



كيف ترويج المنتجات على Instagram  الحصول على افضل المؤثرين

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة