JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

Crypto Crackers - كيف يعمل التشفير (1)


 مرحبًا بك في الوحدة الثانية في هذه الوحدة ، سننظر في كيفية عمل التشفير. لذلك تعمل العملات المشفرة باستخدام تقنية تسمى blockchain. الآن ربما يكون هذا أحد المصطلحات التي سمع عنها معظمكم ، أو ربما كافح لفهم بالضبط ما هو blockchain. لكنها تُعرف أساسًا باسم دفتر الأستاذ العام الموزع.


هذا هو blockchain. لذلك تستخدم العملات المشفرة تقنية لامركزية. كما ذكرنا سابقًا ، يتيح ذلك للمستخدمين إجراء مدفوعات آمنة وتخزين الأموال دون الحاجة إلى استخدام أسمائهم أو المرور من خلال بنك تقليدي. تنتشر هذه التكنولوجيا اللامركزية عبر العديد من أجهزة الكمبيوتر. إدارة المعاملات وتسجيلها أثناء إجرائها في شبكة blockchain غير مركزية.


لا أحد يجب أن يعرف أي شخص هنا. لذلك ينجذب الكثير من الناس إلى العملات المشفرة بسبب درجة عدم الكشف عن هويتهم. كل عضو في الشبكة لديه نسخة من نفس البيانات بالضبط في شكل دفتر أستاذ موزع. إذا تم تغيير أو إتلاف دفتر الأستاذ الخاص بالعضو بأي شكل من الأشكال ، فسيتم رفضه من قبل غالبية الأعضاء في الشبكة.


بحيث يوفر ذلك الحماية من أجل إجراء معاملة عملة مشفرة ، ستحتاج إلى مجموعة من المفاتيح العامة والخاصة. الآن هذه المفاتيح مثل كلمة المرور. لكن محفظة العملة المشفرة الخاصة بك تولد بعضًا منها. لذا المحافظ والتبادلات وكل هذا النوع من الأشياء لاحقًا. من الواضح أن هذا هو المكان الذي توجد فيه مرحلة النظرة العامة هنا.


لذا فقط لتكرار ذلك ، من المهم إجراء معاملة عملة مشفرة ، ستحتاج إلى مجموعة من المفاتيح العامة والخاصة. تشبه هذه المفاتيح كلمات المرور التي تنشئها محفظة العملة المشفرة الخاصة بك ، وستحتاج إلى الاحتفاظ بملاحظة مستقلة عن ماهية هؤلاء الأصدقاء. أوه ، يمكن للأشخاص تحويل عملتك المشفرة باستخدام مفتاحك العام ، المرتبط بعنوان محفظتك ، ولكن لا يمكنك سوى الوصول إلى مفاتيحك الخاصة ، والتي تُستخدم للموافقة على المعاملات الواردة من محفظتك ، وهو أمر بالغ الأهمية.


وغني عن القول أنك تحتفظ بهذه المفاتيح الخاصة ، خاصة. جزء مما يجعل هذه التكنولوجيا أكثر جاذبية؟ هل هو أمن ، فالعديد من العملات المشفرة على عكس الرأي العام ، لا تحتوي على عدد محدود من العملات. هذا افتراض شائع جدًا لأن البيتكوين بالطبع لديها عدد محدود من العملات.


لذلك يقتصر إجمالي إنتاج Bitcoin على 21 مليون قطعة نقدية. هذا هو المبلغ الذي سيكون عدد البيتكوين الموجود فيه موجودًا على الإطلاق. وتلك حقيقة أن الندرة تضيف في الواقع إلى قيمة ذلك. لكن العديد من العملات ، مثل النظرية ، التي قيل بالفعل أنها ثاني أكثر العملات المشفرة استخدامًا ، لها معدل تضخم محدد ، ولكن لا يوجد حد للكمية الإجمالية.


لذلك يمكن أن يكون هناك عدد لا حصر له من الناحية النظرية ، عملات معدنية منتجة على عكس البيتكوين. أم ، وهي تختلف من نقاط. يعمل سوق العملات المشفرة بشكل مختلف عن الأسواق المالية التقليدية. لذا فإن تعلم كيفية عملها وفهم اللغة المستخدمة لوصفها أمر ضروري للغاية قبل أن تبدأ في ذلك.


كما قلنا سابقًا ، فإن سوق العملات المشفرة عبارة عن شبكة عملة رقمية لا مركزية ، مما يعني أنها تعمل دون استخدام خادم مركزي. وبدلاً من ذلك يعتمد على التحقق من المعاملات من نظير إلى نظير. تتم إضافة هذه المعاملات إلى blockchain. وهو ، كما قلنا ، دفتر أستاذ رقمي مشترك يخزن البيانات عند شراء العملات المشفرة وبيعها من خلال عملية تُعرف باسم التعدين ، ولأن العملات المشفرة متقلبة للغاية ، فمن الأهمية بمكان فهم ما يحتمل أن يحرك السوق من ICO's و blockchain forks .


إذن ، أشياء مثل الأخبار العاجلة والتنظيم الحكومي ، كما هو الحال مع الأسواق التقليدية ، كما تعلمون ، يمكن أن تؤثر الأحداث العالمية على العملات المشفرة تمامًا كما يمكن أن تؤثر على الأسهم وأسواق الأسهم وما إلى ذلك. وبذلك تنتهي الوحدة الثانية. سنراكم في اليوم التالي.

Crypto Crackers - كيف يعمل التشفير (1)

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة