JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المفرقعات المشفرة - ما هي العملة المشفرة؟



تمام. لذلك في هذا الدرس الأول ، سنلقي نظرة على ما هي العملة المشفرة بالضبط. لذا فإن العملة المشفرة أو العملة المشفرة هي عملة رقمية أو عملة معدنية يمكن استخدامها لشراء السلع والخدمات ، ولكنها تستخدم دفتر الأستاذ عبر الإنترنت مع تشفير قوي. إنها معاملات آمنة عبر الإنترنت. الآن ، معظم الاهتمام بهذه العملات غير الخاضعة للتنظيم هو التجارة من أجل الربح.

نحن المضاربون في بعض الأحيان ، نرفع الأسعار إلى الأعلى. وهذا بالطبع هو ما يؤدي إلى كل التقلبات الهائلة الموجودة في سوق العملات المشفرة. الآن كانت أول عملة مشفرة هي Bitcoin ، والتي أعتقد أن معظم الناس ربما سمعوا عنها ، والتي تم إنشاؤها بواسطة شخصية مجهولة تدعى ساتوشي ناكاموتو في عام 2009.

اممم ، لذلك هذا ليس اسمه الحقيقي. من الواضح أنه مجهول تماما. إنه اسم مستعار أه يستخدمه مبتكر البيتكوين. هذه شخصية مظللة للغاية وهناك القليل من المعلومات المعروفة حقًا عن ساتوشي. Cryptocurrency هي فئة أصول رقمية خاصة بها. لذا فهي ليست مثل أي نوع أه نوع آخر من الأسواق المالية.

يمكن استخدام بعض العملات المشفرة كأموال ويمكن إنفاقها بنفس الطريقة تمامًا مثل العملة العادية. اعذرني. على الاسم الصحيح للعملة العادية هو عملة الخوف. لذلك عندما نسمع مصطلح عملة الخوف ، صحيح. ما نتحدث عنه هو العملات العادية ، مثل الدولار والجنيه الإسترليني ، كما تعلمون ، اليورو ، وما إلى ذلك ، هذه كلها عملات مناسبة.

لذلك عندما نستخدم مصطلحات مثل التحول إلى الخوف ، أو نتحدث عن التحويل. الأموال من الأصول الرقمية تعود إلى العملة الصعبة ، مثل الجنيه الاسترليني ، أو أه ، أو اليورو. حسنا. لذا فإن العملة المشفرة هي فئة أصول رقمية خاصة بها. يمكن استخدام بعض العملات المشفرة كأموال ، بينما يتم استخدام البعض الآخر للهوية للحوكمة وتخزين البيانات والأمان.

أممم ، أكثر من ذلك بكثير ، وبالطبع رأينا مؤخرًا انتشار NFTs ، ربما رأى الكثير منكم هذا المصطلح يطرق. إنها تعني الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال. وهذه أعمال فنية أو قطع فنية رقمية تم إنشاؤها باستخدام تقنية العملة المشفرة. سوف نتطرق إلى ذلك لاحقًا ، على الرغم من حقيقة أن هناك أنواعًا عديدة من العملات المشفرة ، إلا أنها تشترك جميعًا في شيء واحد.

تعمل جميعها باستخدام تقنية blockchain ، مما يجعلها لا مركزية تمامًا باستخدام العملات المشفرة للعمليات المالية اللامركزية لها عدد من الفوائد على النظام المالي التقليدي ، بما في ذلك. إلغاء النفقات العامة للبنك ، والمعاملات الأقل تكلفة ، والتي يمكن إرسالها واستلامها في جميع أنحاء العالم.

إنه كما تعلم ، إنه عقل متفتح. على سبيل المثال ، يمكن برمجة استراتيجيات التداول والقروض مباشرة على بعض سلاسل الكتل المشفرة ، مما يلغي الحاجة إلى الوسطاء الماليين والرسوم والرسوم غير الضرورية. وبالطبع تكره البنوك كل هذه الأشياء لأنها تقطعها فعليًا من.

تعتبر عملة البيتكوين الأكثر شهرة على أنها عملة ذهبية رقمية. أه ، Bitcoin هي في الأساس سلعة تعمل كمخزن للقيمة. النظرية هي ثاني أكبر عملة مشفرة. حاليا تأتي نظرية blockchain. يمكن للمطورين كتابة عقود ذكية لتقديم بدائل غير مركزية للأنشطة المالية التقليدية مثل الإقراض والتداول.

في الواقع ، أصدرت العديد من الشركات عملاتها المشفرة. الآن هذه عادة ما تسمى رمزية. ويمكن تداولها على وجه التحديد للسلع أو الخدمات التي توفرها تلك الشركة المعينة. لذا فكر فيهم بنفس الطريقة التي تفكر بها ، أو رموز أركيد أو. آه ، رقائق الكازينو التي تحصل عليها من كازينو في لاس فيجاس ، ستحتاج إلى تبادل العملة الحقيقية أو عملة الخوف كما نسميها للعملة المشفرة لتتمكن من الوصول إلى السلع أو الخدمات.

هذه مقدمة سريعة جدًا عن ماهية العملة المشفرة بالضبط. من الواضح أننا سوف نتوسع في ذلك

الاسمبريد إلكترونيرسالة