JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إتقان TikTok الوعي الذاتي (فهم موهبتك أو اهتماماتك الفريدة)


 سنناقش أهمية الوعي الذاتي. أم ، والسبب في اعتقادي أن الوعي بالذات مهم للغاية لأنني سأقول ذلك ببساطة ، كما يفكر الناس في Tik TOK ، تطبيق الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا في العالم ، أليس كذلك؟ مثل ، لنكن حقيقيين نتحدث الآن.

اعتبارًا من أبريل 800 مليون مستخدم نشط ، 800 مليون. هذا رقم ضخم ، رقم ضخم. تمام. كما تعلم ، كما ترى هذه الأرقام وكما ترى الضجيج حول Tik TOK ، كما تعلم ، يريد الناس الانضمام إلى tick-tock وهم يحبون ، أوه ، كيف يصلون إلى Tik TOK؟ وعلي أن أكتشف كيف أنمو بسرعة كبيرة. ولذا فإن ما سيفعلونه هو أنهم سيحاولون التمسك بجميع الاتجاهات الشعبية ، كل الرقصات الشعبية ، كل التحديات الصعبة وأشياء من هذا القبيل.

لكن السبب ، كما تعلمون ، والسبب في قيامي بهذه الوحدة والوعي الذاتي هو أنك لست مضطرًا للقيام بذلك. يمكنك التمسك بما تحب. ليس لديك هذا ، وهذا نوع من المعلومات الخاطئة. حول tick-tock ، كما تعلم ، ترى كل مقاطع الفيديو التي تراها ، الديموغرافية أو الشعبية.

أنت فقط مجموعة ديموغرافية معينة ، ولكنك مراهق صغير ، لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. هناك الكثير من الخصائص الديموغرافية القديمة على Tik TOK وسأقدم لك بعض الإحصاءات التي لا يعرفها معظم الناس ، ويتم تحديث هذا اعتبارًا من أبريل. اه ، لذا تحمل معي قليلا ، اممم ، ها نحن. اه حسنا.

لذلك في نوفمبر 2018 ، ذكرت Tik TOK أن لديها 20 مليون مستخدم نشط في الولايات المتحدة. مثل ، تذكر أنني قلت سابقًا أن إجمالي 800 مليون في العالم ، ولكن هناك 20 مليون مستخدم نشط في نوفمبر ، 2018. أم ، اعتبارًا من أبريل ، هناك 60 مليونًا. لذا فقد نما بمقدار 40 مليونًا منذ أبريل والكثير من ذلك بسبب الحجر الصحي ، ولكن الأهم في ذلك هو التركيبة السكانية للعمر.

اذن اممم عندما تنظرون الى الاعمار أه 60٪ هم بين سن السادسة. أه ، 60٪ تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا ، 20 6٪ تتراوح أعمارهم بين 25 و 44 ، 26. لذلك أكثر من ربع الأشخاص في Tik TOK ، الولايات المتحدة تتراوح أعمارهم بين 25 و 44 عامًا أي جيل الألفية . وهذا ، يكاد يكون هذا هو أنك تنهض هناك في العمر.

وهكذا يمكنك أن تبدأ في رؤية أن Tik TOK ليس فقط. أه ، ديموغرافية معينة من المراهقين ، ترى أنها بدأت تنمو أكبر بكثير من ذلك بكثير. ولهذا السبب من المهم جدًا أن يكون لديك وعي ذاتي لأنك ، كما تعلم ، تثق بنفسك ، تثق بعلامتك التجارية. لست بحاجة إلى التوافق مع الاتجاهات الشائعة.

كما تعلم ، أن أحد أكبر الأسباب التي جعلتني قادرًا على النمو على Instagram هو ذلك. عندما انضممت ، كما تعلم ، كانت اللياقة موضوعًا شائعًا ضخمًا وضخمًا على Instagram. وهكذا ، عفوا ، على الرغم من أن لدي هذه الأشياء الأخرى التي أحببتها ، إلا أنني أردت فقط ممارسة اللياقة البدنية. أعتقد أنني أردت أن آخذ رفاق اللياقة البدنية. هذا ما اعتقدت أن الناس كانوا يفوزون به.

هذا ما اعتقدت أنه يمكنني فعله. لكن في الواقع ، لم أستكشفه حقًا ، على Instagram حتى أدرجت ما هو حقيقي. كوسبلاي ، ريادة الأعمال ، جوانب أخرى ، كوميديا. هذه أشياء ، كما تعلمون ، كان هناك ما إذا ، بمجرد أن بدأت في تطوير وعي ذاتي بمثل ، ما هو حقيقي بالنسبة لي وأحب حقًا امتلاك ذلك ، هذا ما بدأت في النمو لأنه فصلني بالفعل.

ولهذا السبب أقوم بإعداد هذه الوحدة لأنه عندما تفكر في Tik TOK ، وبينما نمر في هذه الوحدات ونبدأ في تعليمك الاستراتيجيات والتقنيات لجعل المحتوى الخاص بك ينفجر على Tik TOK ، على وجه التحديد ، و إنه يفهمها أيضًا. لذلك لا يتعين عليك تغيير علامتك التجارية ، مثل العلامة التجارية الخاصة بك أو ما هو الفرد الخاص بك.

لا أفهم أن كل ما هو صحيح. أنت ، كل ما تحبه ، يمكن أن يكون ما يدفعك إلى الأمام. وفي الواقع من خلال تركيزك على ما تحبه ، وما أنت شغوف به ، فقد ظهرت هذه الأصالة نوعًا ما في المحتوى الخاص بك. سوف تحبه. وهذا هو الهدف هنا. هدفي هو مساعدتك في تفجير حسابك ، واتخاذ القمة ، ولكن القيام بذلك بطريقة حقيقية.

هذا صحيح بالنسبة لك. شيء سوف تستيقظ وتحب إنشاء المحتوى. لذلك من المهم. إنه أمر مهم جدًا. لقد رأيت هذا طوال الوقت مع المبدعين هو أن يكون لديك وعي ذاتي حول ما تستمتع به ، وما هو صحيح لعلامتك التجارية لأن Tik TOK هو تطبيق ضخم. إنه ينفجر حرفيًا بينما نتحدث ، كما تعلم ، نحن السيد.

الحجر الصحي ، وأنا أسجل. ويصبح التطبيق مجنونًا. هناك الكثير من المستخدمين النشطين الذين تتم إضافتهم إلى التطبيق كل يوم وأصبح أكثر شيوعًا. وليس المراهقون فقط هم الذين ينضمون إليهم من جميع الأعمار ، والتركيبة السكانية ، ذكوراً وإناثاً. وعندما أتيت ، كان هناك أطباء أسنان ، وهناك رسامون ، ومغنيون من رواد الأعمال ، ووكلاء عقارات.

إنه ، طيف الفئات على Tik TOK لا حصر له. وهذا ما أريدكم أن تعرفوه يا رفاق ، لأنه لا يهم ما هي الصناعة. كما تعلم ، الشيء الوحيد المهم هو ما تفعله. أنت لا تريد التوافق بالضرورة فقط لتلائم ، أليس كذلك؟ تريد ، تريد أن تفعل ، ما هو حقيقي بالنسبة لك. وسنجد طرقًا أصلية وأصيلة لجعل هذا المحتوى ينبثق على Tik TOK.

الآن سوف نتعلم كيفية موازنة الشيء. وسأعلمك الاتجاهات التي سأعلمك بها بعض التقنيات الفيروسية ، بالطبع ، لكن في يوم واحد ، أريدك أن تركز على الوعي الذاتي والزواج ، وهما حيث يحدث السحر عندما تستطيع. علامتك التجارية ولن تفقد ذاتك الحقيقية مع شعبية التطبيق ، حيث نستمر في النمو وتصفح هذه الوحدات.

لذلك ، ما يقال ، آه ، أتطلع إلى تعليمك بقية هذه الوحدات ، لكن تذكر ، مع تقدمنا ​​، فإن الوعي الذاتي هو المفتاح والبدء في فهم من أنت ، وماذا تحب ، وما هو شغفك. وماذا عن هذا الشغف أو الموهبة التي لديك قابلة للتسويق ، أليس كذلك؟ لأن هذا مهم.

أم ، هل سيكون شيئًا أريدك أن تفكر فيه بشكل عام ، بينما نواصل العمل من خلال هذه الوحدات. وبناءً على ما قيل ، تبدأ الدول في تدوين الملاحظات.


 إتقان TikTok الوعي الذاتي (فهم موهبتك أو اهتماماتك الفريدة)

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة