JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عقلية الفائز ، ما الذي يجعل بعض الناس ينجحون؟ وبعض الناس يفشلون في التسويق


 ومرحبا بكم في هذا الفيديو الجديد حيث أحب أن أتحدث إليكم عن عقلية الفائز أو بعبارة أخرى ، ما الذي يجعل بعض الناس ينجحون؟ وبعض الناس يفشلون. فكر في هذه في نهاية حياتك. سيتم الحكم علينا جميعًا فقط من خلال عدد الإجراءات التي اتخذناها ، وليس من خلال عدد الأهداف التي كانت لدينا من خلال عدد الأحلام.


ليس بالمخاوف التي كانت لدينا. لن يهتم أحد بهذا الأمر إلا بالأفعال التي اتخذتها أو لم تتخذها. هذا الى حد كبير ذلك. وهذا هو الاختلاف الأكبر بين الأشخاص الناجحين للغاية وبقية رأيي. إنهم أكثر حسماً في اتخاذ قراراتهم. ومن ثم فإنهم على استعداد لاتخاذ ذلك ، ليكونوا أكثر إصرارًا ومثابرة في مواجهة.


وأخيرًا هم على استعداد لاتخاذ إجراءات جسيمة وتنفيذ كل ما تعلموه. لذا فإن الكثير من الأشخاص الذين يدرسون هذه الدورة سيشاهدون ، كما تعلمون ، بعض مقاطع الفيديو ، ثم يتشتت انتباههم بسبب شيء آخر في حياتهم. و ، كما تعلمون ، سيتوقف هذا. سنبدأ بعض الأشخاص ، وسنطبق بعض الأساليب ، وسنبدأ في الحصول على بعض النتائج الصغيرة ، ولكن بعد ذلك سيصابون بخيبة أمل لأنهم لم يتمكنوا من المضي قدمًا غدًا.


وثم. كما تعلم ، سيكون هناك مجموعة من الأشخاص الذين سيدرسون هذه الدورة وسيحصلون على نتائج مهمة. وأريد أن أكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرسلون لي رسائل مباشرة ، ويرسلون لي رسائل بريد إلكتروني ، ويقولون كيف يسحقونها على Instagram ، وكم الأموال التي يكسبونها ، وكم تغيروا. وأريد أن تكون ضمن تلك المجموعة من الناس ، أليس كذلك؟


ما عليك القيام به من أجل ذلك ، تمامًا كما ناقشنا بالفعل ، عليك تحديد الهدف ، بشكل صحيح. قرر بنفسك أنك ستنجح على Instagram. ثانيًا ، شاهد جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهذه النتائج. الدورة قصيرة جدًا ويمكنك الدراسة ، وتناول الطعام ، كما تعلم ، في غضون يوم واحد ، حتى بشكل صحيح. أو خلال الأسبوع ، بحد أقصى.


حق. إنها مجرد أسابيع قليلة. لذلك بالتأكيد ليست هناك حاجة لتأجيلها لعدة أسابيع ثم البدء في تنفيذ التقنيات التي تتعلمها هنا. وإذا كانت لديك بعض الأسئلة ، كما تعلم ، فلا تقلق ، يمكنك دائمًا أن تسألني أنا هنا للمساعدة. وأخيرًا ، لا تدخل في سفر الأشخاص الذين يقولون ، لست بحاجة إلى كل هذا المال.


كما تعلم ، أريد فقط إعالة أسرتي. أنا لا أريد. يمكننا أن نجد هذا الشخص لأن الأغنياء قساة ، وهم جشعون وكل تلك الأشياء. كل شيء على درجة البكالوريوس ويخبرك ، أليس كذلك. لأنك تعلم أن امتلاك المال أو عدم امتلاكه لا علاقة له بامتلاكك. حق. إنه مجرد مضاعف. يمكنك أن تكون رجلاً عظيماً وإنساناً عظيماً ولديك الكثير من المال. 


وإذا كنت ترغب في مساعدة أشخاص آخرين ، فيمكنك المساهمة بأموالك في الأعمال الخيرية. حق؟ يمكنك إنشاء بعض المشاريع الرائعة. يمكنك مساعدة الملايين من الناس هناك. يمكنك أن تكون رجلا عظيما. يجب أن أصبح رجلاً سيئًا من أجل كسب الكثير من المال. لذلك لا تدخل في هذا النهج الدفاعي ، مثل محاولة حب الأشخاص الذين ليس لديهم المال.


تنزعج من هذا ، أن يحاولوا إعفاء أنفسهم بالخروج بكل هذه الأعذار. لا أحتاج كل ذلك. إنهم يرغبون بالتأكيد في الحصول عليه ، لكنهم لا يعرفون فقط الحساب. لكن هذه الدورة ستمنحك جميع الاستراتيجيات التي تحتاجها للوصول إلى الحرية المالية. الأمر متروك لك فقط لتنفيذها في الممارسة.


لذا لا تماطل في دراسة كل هذه النتائج والفخ الأخير الذي شعرت به كثيرًا. في الواقع يجب أن أقول ، إنه فخ الأنا. إنه عندما تبدأ في التفكير ، كما تعلم ، كل شيء. وبدلاً من فلوريدا ، النجم الجديد يحكم ، صحيح. وعلبة من بعض الأشياء التي تسمعها ، ولكن بعد ذلك تعتقد ، حسنًا ، إذا كان ذلك جيدًا بما يكفي بالنسبة لي ، فلن أعمل من أجلي ولم تنفذها ، فلا تدخل في هذا الفخ.


لقد تعاملت مع ذلك عندما أضع نفسي جانباً وظللت أتعلم أن عملي ينمو دائمًا. كلما اعتقدت أنني أعرف كل شيء بالفعل ، أجني بالفعل كل هذه الأموال. لست بحاجة إلى أي شخص يساعدني في كل هذه الأشياء. ودائما ، عملي. هذا مثل البرميل الذي في كل هذا مرارًا وتكرارًا.


وفي الوقت الحاضر أحاول دائمًا التعلم ، وأحاول دائمًا جلب وتوظيف المزيد من الأشخاص في فريقي. الناس الذين هم أذكى مني في بعض المجالات المختلفة ، صحيح. وهذا ما يساعدني على التقدم ويساعدني على النمو. لذا استمر في تعلم لورانس ، ضع غرورك جانبًا ، على الأقل من حين لآخر حتى تتمكن من الاعتماد على ما تعلمته وتعلمه وتنفيذه.


وإذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، إذا كنت على استعداد لأن تكون صانع عمل ، فهذا هو الشيء الرئيسي الذي يجب عدم المماطلة فيه ، كن متخذًا للعمل بحيث تكون في الماضي كله.

عقلية الفائز ، ما الذي يجعل بعض الناس ينجحون؟ وبعض الناس يفشلون في التسويق

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة