JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نصائح حول النمو والتسويق في Instagram من أحد أهم المؤثرين في IG


 ما الجديد ومرحبًا بكم ، أو سأشارككم قصتي ، كيف دخلت مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت وما الذي ستتعلمونه منه؟ لذلك بدأت عملي عبر الإنترنت عندما كان عمري حوالي عام 2021. في تلك المرحلة ، لم يكن لدي أي خبرة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لم يكن لدي أي معرفة تقنية حول تطوير مواقع الويب أو لم يكن لدي أي أموال لاستثمارها.


بالكاد أستطيع التحدث باللغة الإنجليزية. إنها ليست لغتي الأم. وبالتالي كان علي أن أبدأ من. لكن الصحة هي الرغبة ، كما تعلمون ، في خلق نمط الحياة الذي تخيلته لنفسي ولعائلتي. لقد نظرت إلى كل هؤلاء المؤثرين ، تعلمون ما أتحدث عنه ، كل هؤلاء الرجال والفتيات الرائعين الذين يسافرون حول العالم ، يفعلون أشياء يحبونها ويكون لها بعض التأثير الإيجابي على ملايين الأشخاص الآخرين.


وفي الوقت نفسه ، جني أموالاً طائلة على طول الطريق. وفكرت ، يا إلهي ، ألن يكون ذلك لطيفًا إذا كان بإمكاني أن أكون واحدًا من هؤلاء؟ لكن المشكلة بالطبع هي أنه لم يكن لدي أي شيء لأتمتع به. لذلك بدأت في تعلم أعمال Olin وبدأت في تجربة أشياء مختلفة. وسرعان ما اكتشفت أن هناك الكثير من الكاميرات على الإنترنت ، لسوء الحظ.


لذلك يجب أن تكون على علم. هناك الكثير من الناس الذين يقولون لك مجرد هراء. أنا أحب ، يمكنني أن أخبرك أنه تسع مرات من أصل 10 ، كل ما تراه ، شخص ما يتباهى به بسيارة فاخرة إنها مزيفة. إنها ليست سيارتهم. إنها سيارة مستأجرة. أيضا في كثير من الأحيان.

 هل سيخبرك الناس عن دخلهم عبر الإنترنت؟

إنها نوع من المحاذاة ، مثل ، ليس بالضبط ، ولكن. إخفاء جزء كبير من الحقيقة ، إذا جاز التعبير. لذلك يقولون لك ، لقد جنيت ملايين الدولارات من خلال أمازون ، أليس كذلك؟ لكنهم لا يخبرونك أن هذه عملية بيع ، أليس كذلك؟ انها ليست ربحهم ، المتسربين. يجب عليهم الدفع مقابل المنتج أولاً وقبل كل شيء ، نظرًا لعدم وجود متابعين لديهم ، وليس لديهم موقع ويب.


ليس لديهم متابعة على Instagram. عليهم أن يدفعوا مقابل حركة المرور. عليهم أن يدفعوا مقابل الإعلانات. وهكذا في النهاية ، حتى لو حققوا مبيعات ، لكنهم يفعلون ذلك. البيع بعد دفع ثمن المنتج ثم دفع ثمن الإعلانات المدفوعة. في كثير من الأحيان ، بالكاد يتمكنون من تحقيق التعادل في نهاية اليوم ، أو يحققون ربحًا ضئيلًا للغاية في الإعلان على الإطلاق.


لكنهم لا يخبرونك بكل ذلك. إنهم يخبرونك فقط بمبالغ المبيعات التي حققوها ، ويحاولون إقناعك بهذا الرقم ويبيعون لك الدورات التي يبيعونها. لذلك بشكل عام ، هناك الكثير من التهم. مثل هذه الحاجة ، ستطلب منك بالتأكيد أن تكون حريصًا وأن تبذل العناية الواجبة دائمًا ، كما تعلم ، تجاه الأشخاص الذين تتابعهم ، حتى أن تبذل العناية الواجبة تجاهي.


تعرف ، اسمي على Google ، تحقق من مواقع الويب الخاصة بي ، كما تعلمون ، الدافع التجاري ، العائلة ، صفحة Instagram ، فقط الأكاديمية. تحقق من هذا ، كما تعلم ، تأكد من أنني شرعي ، وأنني لست مجرد هراء. وأنا آسف لحزام اللغة الحقيقي ، كما تعلمون ، لقد حدث هذا في الإنترنت ، لسوء الحظ ، في كثير من الأحيان. حسنا.


على أي حال ، اسمحوا لي أن أكمل هذه الرحلة. لذلك عندما بدأت ، لم أكن أعرف شيئًا عن الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، لكنني بدأت تدريجياً في معرفة كيفية عملها وبدأت في جني بعض المال. ثم يمكنني إعادة استثمارها في أعمالي التجارية ، ومواصلة نموها. و الأن ربما تعرفني من خلال الدافع التجاري ، والأسرة ، وشاطئ Instagram ، الذي يضم أكثر من 400000 متابع ينمو ليصبح أكثر قليلاً منك.


حصلنا على 20 مليون حركة مرور لكل فم ، أي مرات ظهور أو مشاهدات. وهو أمر رائع لأنه يسمح لي بالتأثير الإيجابي في جميع أنحاء العالم. ولكي أعرف أن عملي ليس من أجل لا شيء ، فأنا في الواقع أساعد الناس على تحقيق أهدافهم. أيضًا ، لدي موقع ويب آخر يسمى أكاديمية الشطرنج عن بعد ، وهو موقع متخصص حول لعبة رقعة الشطرنج.


عندما كنت مراهقًا ، لعبت دور جاسبر بنشاط حتى أصبحت مديرًا كبيرًا. ثم أنشأت موقع الويب هذا واستخدمت المعرفة التي اكتسبتها من أعمال Oland. يمكنني أن أجعله أحد أفضل مواقع الويب في العالم في واش ، وهو الآن قيد التشغيل أيضًا. أيضًا ، لقد جربت حقًا الكثير من استراتيجيات التحديث المختلفة.


لقد أنشأوا دورات تبيع المنتجات التابعة. حاولت أه بالمنتجات المادية. أمم ، ماذا أيضا؟ لقد نشرت ورقتي. حتى أنني حاولت إنشاء التصنيع الخاص بي في الهند أمر مجنون كما هو. لذلك جربت الكثير من الأشياء حقًا. وأخيرًا ، اكتشفت الأشياء الأكثر أهمية. كفاءة من حيث بناء أعمالنا من حيث جني الأموال عبر الإنترنت.


والآن سأشاركها معك حتى تتمكن من الوصول إلى هناك والحصول على النتائج التي ترغب في الحصول عليها بأسرع ما يمكن ، دون الحاجة إلى تجربة أشياء مختلفة ، أو الفشل ، أو التعثر في الكاميرات والانزعاج. حول هذه ، لتفقد وقتك وأموالك. يمكنك فقط القيام بالأشياء التي تعمل ، لأن هذا هو بالضبط ما يمكنك تعلمه داخل برنامج إتقان Instagram.


هذه هي المجربة. طرق مجربة. إنهم يعملون. تحتاج فقط إلى تعلمها وتطبيقها. سوف تحصل على نتائج رائعة. آمل أن تشجعك هذه الوسائط حتى ترى أن أي شخص يمكنه تحقيق نتائج جيدة. حتى البدء من لا شيء ، تمامًا مثل المعرفات و YouTube يمكن أن يحقق نتائج رائعة. إذا قمت فقط بتنفيذ جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في هذه المدرسة.


نصائح حول النمو والتسويق في Instagram من أحد أهم المؤثرين في IG

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة