JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عثور على هدفك ، وكسب المزيد من المال ، لتصبح مستثمرًا ناجحًا ، وتتقن عقلك ، وتقع في حب حياتك والمزيد.



 لقد فقدت لمستي. لقد فقدت وفائي. لقد فقدت طريقي في الحياة. ولذا كان علي أن أخوض سلسلة من التطوير الشخصي مرة أخرى ، لأصل بي إلى مستوى يمكنني من خلاله الاحتفاظ بـ. وللحفاظ على تدفق الأموال ، ولكن افعل ذلك أيضًا بطريقة هادفة. وللقيام بذلك أيضًا بطريقة ذات مغزى وبطريقة عرفت أنني كنت أرد الجميل وأساهم في الإنسانية وأحدث فرقًا في حياة الآخرين ، لأنني أعلم الآن أننا هنا لنفعل شيئًا رائعًا ، أنت موجودون هنا لأن لديك غرضًا تفي به.


وأنا أعلم الآن أن لكل شخص هدفًا ويمكن للجميع استثمار هذا المنشور. إنه ما أسميه الإتقان المالي لكسب المال الذي تريده في حياتك بطريقة هادفة وملهمة وتعطيك صرخة الرعب حتى عندما تتحدث عنها. وهذا ما أفعله الآن ، بالمناسبة ، هدفي هو التدريس والمشاركة والإلهام والإرشاد.


وهكذا بعد الهدوء ، ما فعلته هنا هو أنني أنشأت شركة ، وأعلم الناس كيفية كسب المال بشروطهم الخاصة. وسميته الازدهار اللامتناهي. وكان ذلك أحد أكثر المشاريع المدهشة التي قمت بها في حياتي. على مدى ثماني سنوات وصلنا إلى مائة ألف شخص علموهم مبادئ التجارة والاستثمار وبناء الثروة.


وكان لدينا طلاب من أكثر من 60 دولة حول العالم. وخلال ذلك الوقت ، قمنا بتغيير حياة الكثير من الناس وأحدثنا بعض الموجات الخطيرة في صناعة تكوين الثروة. لكن الكثير من الأهداف التي حددتها في تلك الشركة قد حققتها الآن. وهكذا في بداية هذا العام ، كان علي أن أضع هدفًا جديدًا وكان هذا الهدف هو إنشاء مدرسة العلامة الخاصة بي.

ولذا فإن ما تنظر إليه هنا هو جزء من مدرستي للإتقان. إنه مكون الثروة. وأريد تعليم الناس كيفية إتقان كل مجال من مجالات حياتهم. لهذا السبب أستيقظ في الصباح. هذا هو هدفي. هذا يقودني مباشرة إلى خطوتي الأولى من أصل 10 خطوات ، وهي أن


تعرف الغرض الخاص بك.


لذلك اسمحوا لي أن أوضح شيئا جدا. من الممكن تمامًا الخروج إلى هناك وكسب المال والقيام ببعض المبيعات والاستثمار. ويمكنك التخلص من. وإذا كنت تفعل ذلك بطريقة لا تعني لك شيئًا ، وليس لهذا هدف لك ، فلن تتحقق. تمام. لذلك هناك شيئان هنا في اللعب.

ربما تريد تدوين هذه. هناك جانب النجاح للأشياء وجانب الإنجاز للأشياء والإتقان كلاهما. إذا كنت تريد حقًا إتقان مالي أو التمكن من حياتك بشكل عام ، فأنت تريد النجاح والوفاء لأن النجاح دون الوفاء سيترك. أنت. والوفاء دون نجاح.


سنتركك بلا قوة. تريد كلاهما ، إذا كنت ترغب في الحصول على حياة مالية بارعة وأحد أسرع الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على بعض الوضوح حول هذا هو أن تكتب لنفسك قائمة حب. لذا على قلمك ولوحك ، أريدك أن تكتب قائمة بكل الأشياء التي قمت بها للتو

الحب ، والقيام بأشياء تجعلك على قيد الحياة ، والأشياء التي تضيء نيرانك لبعضكم ، أنا متأكد من أنها ستكون الطبخ أو اللعب أو كرة السلة أو ركوب الأمواج في الحدائق.


مهما كان تصوير الأفلام ، أو التدريس ، أو مساعدة الأشخاص في إلهام الآخرين أو التأثير. سيكون هناك شيء يضيء نيرانك. وما أريدك أن تفعله هو كتابة قائمة كبيرة بكل الأشياء التي تفعل ذلك من أجلك. قد يكون لديك العديد من الأشياء المختلفة ، لكن وجود قائمة الحب هو ما أسميه أنها طريقة رائعة حقًا وقوية للغاية للحصول على شيء ما على الورق على الأقل.


الأشياء التي تلهمك حقًا. وإذا كان بإمكانك إنشاء مشروع تجاري حول هذا الموضوع ، فحينئذٍ ستبدأ ، يا إلهي ، هذه هي الخطوة الأولى نحو التمكن المالي.

 الخطوة الثانية. هوعشها يوميا.



ولذا ما عليك فعله حقًا هو إنشاء منتج حوله. إذا كان هدفك هو أن تصبح راكبًا أمواجًا رائعًا ، فأنت تحب ركوب الأمواج ، وتعيشها ، وتتنفسها كما تريد.


وكل ما تفكر فيه هو ركوب الأمواج وتصفح أعظم الأمواج والتواجد حول أعظم مجتمعات ركوب الأمواج على هذا الكوكب. ثم تريد إنشاء منتج. نعم. ربما تقوم بدروس ركوب الأمواج أو مدرسة ركوب الأمواج ، وربما تصنع أسلوبك الخاص في اللوح أو الزعانف أو بدلات الغوص. أنت تريد إنشاء منتج في هذا المجال وحوله ، وهو ما تحب القيام به.


وتخيل ماذا؟ حتى لو كنت تمارس رياضة ركوب الأمواج في المدرسة ومتجر ركوب الأمواج الصغير الخاص بك ، فهناك فقط مائة ألف في السنة أو 50000 في السنة وعليك أن تذهب وتذهب كل يوم وتتصفح وتخدم الناس وتقدم منتجًا أو تبيع سعرًا. في منطقة في مكان تحبه تمامًا ، ستكون أكثر إرضاءً من شخص راكب أمواج في قلبه ، لكنهم مقتنعون بالذهاب إلى الجامعة ، والذهاب إلى الكلية ، والحصول على شهادة وتصبح محاسب أو أصبح محاميا.


وقد يصنعون المزيد بهذه الطريقة. لكنهم لن يتمتعوا بنوع من الحياة مثل راكب الأمواج الذي يعرف أن هدفه يعيشها يوميًا ويذهب ويصنع منتجًا حولها. وبالمناسبة ، إذا كنت تحب ركوب الأمواج حقًا وقمت بإنشاء منتج يتمتع بالقلب والروح والحب ، فستكسب أموالًا أكثر من المحاسب على أي حال ، لأنه عندما تظهر في العمل وتكون مصدر إلهام لك ، لديك شيء لا يملكه المحاسب ، لديك إلهام بشري.في عملك. وهذا أمر قوي للغاية. 

 الخطوة التالية إلى التمكن المالي هي  ادخر واستثمر جزءًا



 من أرباح المنتج الذي تنشئه. لذلك عندما تخرج إلى هناك وتبيع لنفسك ألواحًا ، أو تبيع لنفسك دروسًا ، فأنت تريد أن تأخذ القليل من الربح وتضعه جانبًا كل شهر وتستثمره بشكل سلبي لتبدأ به.أنا لا أتحدث عن المضاربة على المقامرة ، وشراء الالتزامات ، فالعباءة تقوم بالاستثمارات مثل المنزل. منزلك ليس استثمارا. إنها مسؤولية واختيار أسلوب حياة. أنا أتحدث عن استراتيجية استثمار خالدة حيث تشتري شركات عالية الجودة كل شهر. تماما كما تفعل بقالة الخاص بك.


بن جراهام ، الذي كان ، بالمناسبة ، معلم وارن بافيت. أخبر وارين ، اشترِ مخزونك مثل البقالة. وهذا أسهل مما يدركه الكثير من الناس. إن الأمر يتعلق فقط بالناس الذين يعلقون على عملات Bitcoins و Crip والمخططات والخدع ، ويحاولون الثراء الآن بدلاً من لعب اللعبة الطويلة وكونها منهجية.


لذلك إذا قمت بادخار واستثمار جزء من أرباحك ، فستصل في النهاية إلى الاستقلال المالي ، ولكن هذا بالطبع فقط إذا. أنت

 تجنب الفخاخ الواضحة.

 يجب أن تكون مجتهدًا مع من تستمع إليه وأين تضع أموالك. لذا اسمحوا لي أن أعطيكم مثالاً على الفخ التقليدي الذي يضع الكثير من الناس أنفسهم فيه أولاً وقبل كل شيء ، ما يفعلونه هو أنهم يتلقون تعليمهم من قبل شخص من الطبقة الوسطى.


الناس ، الكثير من الناس يحصلون على مشورتهم المالية من شخص يسجل مثل 10 أو 20 في هذه المذبحة ، والمدرسين ، وأولياء أمورهم ، والعم باري ، والجار المجاور. لقد استمعوا إلى نصائحهم بدلاً من الحصول على النصيحة من جهة مالية. إذن هذا هو الخطأ الأول. ولذا فإن النصيحة الشائعة جدًا في المجتمع هي الدراسة الجادة ، والحصول على درجات جيدة ، والحصول على شهادة ، والحصول على وظيفة ، والحصول على بطاقة ائتمان ، والحصول على خاتم كبير من الألماس ، والحصول على حفل زفاف باهظ الثمن ، والحصول على قرض عقاري ، ثم الحمل.

إذا وصلت إلى النقطة التي أصبحت فيها أنت وشريكك حاملاً وقمت بكل هذه الأشياء. وأنت لم تجد الغرض الخاص بك. أنت لا تعيش يوميًا ، ولم تنشئ منتجًا حوله ، مما يعني أنك على الأرجح ستعمل على القيام بشيء تكرهه لأنه يتعين عليك دفع الفواتير لأنك وقعت في كل هذه الفخاخ ، ودفع الرهن العقاري ، ودفع الفواتير ، ودفع الزواج ، وسداد الخاتم الماسي والعطلات وبطاقات الائتمان وكل الأشياء التي قيل لك القيام بها ، لأنك تستمع إلى الأشخاص الذين يعانون من ضعف شديد هنا على مستوى إتقانهم المالي ، ستدفعون ثمن ذلك.

وسوف يدفع أطفالك الثمن. لأنك لن تكون قادرًا على إظهار نوع الحياة الممكنة لهم لأنك لم تعيش في البداية. لذلك لا أريدك أن تسلك هذا الطريق. يشاهدون هذا الفيديو. إذا كنت طالبًا لدي ، فأنا لا أريدك أن تنزل في هذا القدر. تمام. تجنب الفخاخ الواضحة.

الخطوة السادسة هي اعرف طريقك إلى المالية

استقلال. سأضع FYI هنا لأنني ربما لن أكون مناسبًا للوحة. لا ، طريقك إلى الاستقلال المالي. الكثير من الناس لا يعرفون. كم يحتاجون إلى استثمارات ليتمكنوا من العيش بشكل سلبي ، ليكونوا قادرين على الحصول على دخل سلبي يدفع مقابل كل تلك الحياة التي تحلم بها.




قلة قليلة من الناس يعرفون ، إنه تشبيه مثل هذا. تخيل لو كنت في مثل إحدى غرف الهروب تلك وذهبت إلى هناك ، صحيح. وأنت تحاول الهروب وتستمتع بوقت ممتع مع أصدقائك وهم يلعبون لعبة ، ومن الواضح أن هناك تقلبات. لكن في نهاية الأمر ، تعلم أنك في لعبة وتعلم أنه يمكنك الخروج في أي وقت وتعرف كيف تخرج.

لكن الآن تخيل لو تم خطفك ذات ليلة وألقى بك الخاطف في الهروب. وقفل الباب ولم أخبرك أنها لعبة أو مزحة. وكنت تعتقد أنك يمكن أن تكون في تلك الغرفة حتى تموت وكان عليك الخروج. وكان نفس اللغز. ولكن إذا كنت تعتقد أنه من المحتمل أن تموت في الغرفة ولا تدرك أنها مجرد لعبة ، فهذا شعور مختلف تمامًا.

يمكن أن تكون في نفس الغرفة مع نفس الألغاز ، مع نفس الأشياء التي يجب القيام بها ، لكنك ستكون متوترًا في موقف واحد وتقضي وقتًا رائعًا فيه. هذا هو نفسه تمامًا مثل القوى العاملة المهنية ، وديناميكية سباق الفئران ، والكثير من الأشخاص في وظائفهم ، في سباق الفئران ، ولا يعرفون طريقة الخروج.

إنهم لا يدركون أنها لعبة لشخص واحد ، إنها مجرد لعبة أرقام ، ويمكنك إجراء العمليات الحسابية أو بسهولة أكبر. لديك آلة حاسبة تقوم بالحسابات نيابة عنك. ويمكنك أن ترى هنا على الرسم البياني ، يجب أن يعرف الجميع هذا ، بالمناسبة ، يستحق الجميع معرفة شكل مخطط ثروتهم. ويجب أن يكونوا قادرين على معرفة أنه عند هذا المستوى ، سنكون النقطة الزمنية في هذا المسار حيث سيكونون قادرين على جني الأموال من اللعبة.

سيكونون قادرين على ترك اللعبة أو ترك وظيفتهم. سنترك القوى العاملة عندما يريدون. وحتى بمجرد القيام بهذا الحساب ، فإنه يزيل الكثير من التوتر من الموقف. ويجلب المزيد من السعادة لعملك. الخطوات السابعة للإتقان المالي. ثلاثة

محاذاة الهدف النقطية


 وجولي ، يا إلهي ، الشمس تغرب.

لذلك لدينا غروب الشمس هنا. أعتذر إذا أصبح الإطار مظلمًا قليلاً ، لكن الخطوة السابعة للإتقان المالي هي محاذاة الهدف من ثلاث نقاط. ما عليك ، إذن ما تريده هو واردك. أريد أن أمتلك سيارة ، ونوعًا معينًا من السيارات ، ونوعًا معينًا من المنازل ، وأنواعًا معينة من الرحلات والعطلات.

جميل. أهداف عظيمة. هذا لديك متجه. الآن متجهك هو ما ستفعله من أجله. مع أفعالك الحركية. ماذا ستفعل فعلا؟ الكثير من الناس سيفعلون هذا الهدف. حسنًا ، أريد السفر. اريد ان اكون ذكيا. اريد ان اتنقل حول العالم. أريد أن أحظى بنمط حياة رائع.




أريد أن أحصل على بعض الأشياء الرائعة ، لكن استراتيجيتهم ، وهي هدفهم. لدي هدف في الحصول على شهادتي حتى أتمكن من أن أصبح محاسبًا غير متوافق. لأنهم إذا فعلوا ذلك ، فلن يكون لديهم أسلوب الحياة هذا. وهذا هو مصدر إحباط معظم الناس عندما يريدون الحصول على شيء ما ، لكنهم ليسوا مستعدين لفعل ما يتطلبه الأمر حقًا أو بطريقة ما لديهم القليل من سوء التقدير ، وسوء التقدير حول ما إذا كانوا يفعلون شيئًا معينًا ، وماذا بالمناسبة ، سيحصلون عليه مقابل ذلك (ب) بالمناسبة ، هو كيانك ، وأنا أعرّف كيانك بأنه التوليف ، ودمج ما تقوم به و.

تمام. لذلك سأقوم بهذا النوع من العمل. سأحصل على هذا النوع من المكافآت. وكمجموع ، أكون كليكما ، ووجودي يحتوي على الثلاثة ووجودي هو هدفي. تمام. لذلك عندما تجد الغرض ، وهو كيانك ، وهو رغباتك التي توجهها روحك ، عندئذٍ يمكنك إنشاء فعل عملي ، بدءًا قليلاً.

حسنًا ، إنشاء منتج حوله واتخاذ إجراء ، وهو تحديد الهدف ومعرفة نوع المكافآت التي تريدها ، ونوع نمط الحياة الذي ترغب في الحصول عليه عندما يكون لديك مواءمة هدف من ثلاث نقاط أنت في العمل. الخطوة الثامنة هي رفع المستوى. الخطوة الثامنة هي رفع المستوى كل عام.

ما أعنيه بذلك هو أن نتسارع ، ونتحرك ، ونهتز ، ونتطور. ما زلت حتى يومنا هذا ، أحب السيارات السريعة. والشيء الوحيد الذي وجدته حول امتلاك سيارات سريعة هو. عندما تكون في إشارة المرور هنا واللحمة الحمراء وتجلس هناك وفجأة يتحول الضوء إلى اللون الأخضر وتزرع قدمك اليمنى وتندفع للأمام ، يتم إلقاؤك في الجزء الخلفي من مقعدك.

هذا مثير. إن المدى من صفر إلى مائة هو الأكثر إثارة. والسبب في أنها مثيرة لأنك تتسارع وتشعر بمعدل التغيير. لكن عندما تكون على طريق سريع في مكان ما في وقت متأخر من الليل وتجلس على 200 كلفن في اليوم ، وأنت لا تتسارع ، لكنك لا تفعل الكثير.

أنت فقط نوعًا ما تقشعر لها الأبدان هناك. تعتاد على ذلك بسرعة كبيرة وتشعر بالملل. انها ليست مبهجة. إنه ليس بهذه الإثارة. إنه ليس بهذه الآسرة. إنه نفس الشيء مع الأهداف. لا يتعلق الأمر بالضرورة بمكان وجودك في هذه المرحلة. إنه الشعور بالتسارع. إنه شعور ، أنا هنا الآن ، لكنني كنت هناك العام الماضي هناك.

وبينما أنظر إلى رحلتي ، أتجه نحو الأعلى. أنا أتحرك ، أنا أرتجف. أنا أسارع. حتى لو كان هدفك هو ركوب الأمواج ، فهل ترفع المستوى كل عام؟ أنا ، أنت تركب الأمواج الأكبر. هل ستذهب إلى مواقع تصفح أندر؟ هل تقابل أشخاصًا في صناعة ركوب الأمواج لديهم درجات أعلى من الوعي والتأثير ويمكنهم مساعدتك في منتج ركوب الأمواج الخاص بك؟

هذا ما أعنيه برفع المستوى ، الشعور بأنك تتوسع هو عاطفة إنسانية مهمة. يجب أن نشعر أننا نرفع المستوى كل عام ، التسعة أعوام. انها لامتلاك سيدك الداخلي. لذلك إذا كنت ترغب في تحقيق إتقان مالي ، فعليك أن تمتلك  السيد الداخلي والطريقة البسيطة للغاية التي يمكنك من خلالها القيام بذلك كل يوم هي استخدام التأكيدات.

ومرة أخرى ، قد ترغب في تدوينها. أول شيء تريد إخبار نفسك به كل يوم هو أنني أستاذ مالي يتحكم في ثروة هائلة. وثانيًا ، تتدفق الثروة إلي بسهولة وبدون عناء نتيجة خدمتي الملهمة للإنسان. إذا قلت هذين الأمرين بنفسك ، كل يوم في صيغة التأكيد ، أي 10 صباحًا و 10 ظهرًا و 10 ليلًا ، قل هذه 30 مرة في اليوم لكل منها ، وستبدأ يتردد صداها في ذلك. سوف تبدأ في تصديق ذلك. ستبدأ في تملك سيدك المالي الداخلي ثم أخيرًا

 افعل كل ما يتطلبه الأمر


. عليك أن تفعل كل ما يتطلبه الأمر. عليك أن تدفع أي ثمن يتعين عليك قطعه ، ومهما كانت المسافة إلى Mazda ، فستكون اللعبة المالية. إذا كنت مهتمًا بالإتقان المالي ، فعليك القيام بالعمل.

لذا لا تكتفِ بمشاهدة إنتاج مثل هذا. لا تكتفِ بمشاهدة تدريب كهذا ، بل امسحه تحت البساط. أبدي فعل. لديك لاتخاذ الإجراءات اللازمة. أنت لا تريد أن تصبح شخصًا لديه الكثير من التطوير على الرف ، ولكن ليس لديك الكثير من التطوير الذاتي. والأشخاص الذين لديهم كل هذه المكتبات الكبيرة ولديهم كل الكتب التي اشتروها جميع الكتب التي لم يقرؤوها أو يطبقوها بعد الآن.

حسنًا ، عليك أن تفعل كل ما يتطلبه الأمر. عليك اتخاذ إجراء بشأن هذا. عليك أن تجد هدفك وأن تبني قائمة حبك. عليك أن تعيشها يوميًا وتعطي لنفسك الإذن بمتابعة ذلك. اتريد

 إنشاء منتج حول 


هو - هي. تريد ادخار واستثمار جزء من أرباح الفخاخ الواضحة الباطلة.

تريد أن تعرف استقلالك المالي في روندا ، احصل على آلة حاسبة. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فاحسب موعد خروجك من اللعبة ، لأنها ستجعل اللعبة أكثر إمتاعًا. تريد محاذاة الهدف من ثلاث نقاط. سوف تكون ، وستفعل. ويجب أن يكون كل شيء. ومتسقة وملهمة عندما تكون في مجال الأعمال.

تريد رفع المستوى كل عام لأن التسارع هو الشيء المثير ، ليس بالضرورة المكان الذي تجلس فيه ، ولكن مسارك ومدى سرعة تسارعك. أنت
تريد أن تنمو كل عام. تريد أن تمتلك سيدك الداخلي. وأخيراً عليك أن تفعل كل ما يتطلبه الأمر ، تسافر ، مهما كانت المسافة ، وتدفع ، مهما كان الثمن.

إذا قمت بتنفيذ كل هذه الخطوات ، فأنا أضمن لك ذلك. الأمر ليس فقط أه ربما أضمن أن هذا المقياس المنزلق سينتقل إلى اليمين وستقترب من إتقانه ماليًا. حتى الآن لديك اثنين من الإجراءات المحتملة. الخيار الأول هو أنه يمكنك تدوين هذه الملاحظات والذهاب واتخاذ إجراءات وزيادة درجة ثروتك الملهمة نحو الإتقان.

وبالمناسبة ، إذا كنت تصل إلى 80 90 أو جاهزًا ، وربما كنت تفعل الكثير من هذه الأشياء بالفعل ، وكانت مجرد نقطة أو نقطتين صغيرتين ، ربما تريد فقط أن تأخذهم ، وركز عليهم واحصل على نقاط ثروتك الملهمة. ولكن إذا كنت أقل من 50 أو أقل ، فهذا أمر محبط بعض الشيء.

أنت لا تعرف حتى من أين تبدأ وكيف تجد هدفك أو حتى كيفية إنشاء منتج. ما نوع المنتجات وكيف يمكنني توصيل المنتج وما الذي أتقاضاه مقابل المنتج؟ تمام. ربما لا تعرف كيف تستثمر ، وربما كنت تفعل هذه الأشياء ، تدخل في هذه المخططات وعمليات الاحتيال و Bitcoins والمضاربات التي ليست استثمارات.

ربما لا تعرف من أين تبدأ حتى باستثماراتك. تمام. ربما تكون قد وقعت ضحية لبعض هذه الاتجاهات الواضحة. وتريد أن تعرف ما هي الفخاخ ، وكيف تتجنبها ، ولماذا تتجنبها ، وتعرف ماذا تفعل بدلاً من ذلك. ماذا تفعل بدلاً من شراء منزل ، وهي مسؤولية ، ماذا تفعل بدلاً من الحصول على بطاقة ائتمان والدخول في الديون أو الالتحاق بالجامعة أو أحد هذه الأشياء.




تمام. ربما لا تعرف أنك كنت تتمتع باستقلال مالي. أنت لا تعرف الأداة ، وليس لديك الآلة الحاسبة. وبالتالي ، إذا كنت في وضعك الذي تريده ، فأنت تريد المساعدة في هذا الأمر. أنا أحب أن أساعدك. أود أن أكون أحد طلابي. وإذا كنت لا تزال تشاهد هذا الفيديو ، بالمناسبة ، أضمن أن بعضًا من هذا له صدى.

وهكذا ، كما قلت ، في البداية ، ربما يكون هناك ذلك اللهب الصغير المحترق هنا فقط إذا استطعنا إشعاله ووضع الكمية المناسبة من الأكسجين على ذلك الشيء وترك هذا اللهب يلمع. أنا متأكد من أنه يمكننا أن نوفر لك حياة أكثر إلهامًا ، وأن تتمتع بحياة مالية أكثر إتقانًا. ولذا أود أن أدعوكم للانضمام إلي في برنامج إتقان ثروتي.

تذكر في بداية الفيديو ، أنني قلت الآن ، أنا أقوم ببناء مدرسة ، مدرسة إتقان ، حيث أساعد الناس في Mazda في كل مجال من مجالات حياتهم والمجال المالي. مشمول في برنامج إتقان ثروتي. وهكذا في هذا البرنامج ، بالمناسبة ، سيكون هناك 14 ساعة ونصف الساعة أتحدث فيها إلى الكاميرا على اللوح الورقي هنا ، مما يمنحك كل ما تعلمته عن 10 سنوات من بناء ثروة ملهمة وأصبحت شركة Mazda المالية.

أنا أتحدث عن إيجاد هدفك ، بناء مشروع تجاري. خلق ثروة حقيقية والعيش كملك. هذا برنامج خطوة بخطوة لتمكين حياتك كلها. ولذا فإن هدفي لكل طالب ينضم إلي في إتقان الثروة هو أن يأخذك من أي مكان تكون فيه على الميزان ويضعك في القمة مباشرة ، حتى النهاية المدببة 90 أو أعلى.
وأنا أعلم لأنني أنشأت هذا البرنامج بهذا. أعلم أنه إذا قمت بهذا البرنامج ونظرت إلى كل وحدة على حدة واتخذت الخطوات بالترتيب الذي قدمت به وقمت بالعمل وفعلت كل ما يتطلبه الأمر ، يمكنك الحصول على 90 أو أكثر. شكل البرنامج عبارة عن دورة عبر الإنترنت.

في الواقع ، إذا نظرت هنا إلى يسار شاشتك ، فسترى جميع الوحدات المضمنة في الثروة. وهكذا أنت بالفعل في الدورة ، لوحة القيادة التي أنت فيها هي إتقان الثروة ، وهذا هو الفيديو التمهيدي. لذا ، إذا كنت مصدر إلهام للانضمام إلينا ، إذا كان لهذا صدى ، إذا كان هذا مناسبًا لك ، فاتخذ إجراءً.



لذا ، إذا كنت مستعدًا للبدء ، فانتقل إلى أسفل هذه الصفحة ، وسيكون هناك زر يمكنك النقر فوقه للسماح لك بإلغاء تأمين باقي الوحدات. وهكذا يمكنك أن تكون. فورا. لقد قمت أيضًا بتضمين مجموعة من المراجعات وشهادات الطلاب الذين أخذوا هذا بالفعل ، بالمناسبة ، وصلنا بالفعل إلى 42 دولة باستخدام هذا البرنامج وحده.

جون هو أحد طلابي. من يستخدم نموذج إمبراطورية المنتج الأربعة لبناء وكالة التسويق الرقمي الخاصة به. هذه لقطة شاشة له وهو يقوم بمبلغ 18000 دولار في اليوم ولقطة شاشة صغيرة. أوه ، من صندوق الوارد الخاص به ، يظهر كل المبيعات الجارية. يقول براد إنني أنفقت عشرات الآلاف من الدولارات على الدورات التدريبية ولم يعطني أي منها أي شيء قريب مما تعلمته من الثروة.

ويقول آرون إن إتقان الثروة هو حقًا يدرك رأسي من أجل القيام بشيء مذهل. لقد غيرت حياتي والعديد من الآخرين حولي. لذلك كل ما تحتاج لمعرفته حول إتقان الثروة موجود في هذه الصفحة هنا ، Lewis mako.com/wealth بما في ذلك رابط تسجيل الدخول أيضًا. لذلك عندما تصبح طالبًا وتريد الذهاب وتسجيل أكثر ما لديك.

وبعد ذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى هذا الموقع ، والنقر فوق زر تسجيل الدخول وسيأخذك مباشرة هنا إلى لوحة التحكم الخاصة بك حيث سيتم إلغاء قفل جميع مقاطع الفيديو الأخرى أسفل هذا الفيديو ، حتى أنني سأضع عنوان البريد الإلكتروني لفريقي. لذلك إذا كان لديك أي أسئلة قبل الانضمام ، فلا تتردد في إرسال بريد إلكتروني أو حتى التواصل معي على Instagram ، فهذه هي علامتي الصغيرة على Instagram.

لقد قدمت الكثير من المحتوى المجاني الذي سيساعد أيضًا ، ولكن أرسل لي فقط وأخبرني أنك شاهدت 10 خطوات لإتقان مالي. واسمحوا لي أن أعرف فقط إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق. سأعود إليهم شخصيًا. ولذا آمل أن يكون هذا. نافع. آمل أن يكون هذا ذا قيمة. أتمنى أن تكون قد حصلت على شيء من هذا الفيديو ، وإذا كنت أه ستنضم إلينا في إتقان الثروة ، فأنا أتطلع إلى رؤيتك من الداخل.

عثور على هدفك ، وكسب المزيد من المال ، لتصبح مستثمرًا ناجحًا ، وتتقن عقلك ، وتقع في حب حياتك والمزيد.

محسن العبدالله

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة